البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الترجي الاهلي

مدرب الاهلي باتريس كالديرون  » مباراة برج العرب مع الترجي لا تعني الكثير و المواجهة تستغرق 180 دقيقة « 

قال باتريس كارتيرون، مدرب النادي الأهلي انه « يتعامل مع مواجهتي الترجي التونسي ذهاباب و ايابا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أنهما مباراة من 180 دقيقة، وأنه يثق في لاعبيه ورغبتهم في بذل أقصى جهد داخل الملعب، وعدم التقصير خلال المواجهتين، وأنه دائماً ما اعتاد على أن لاعبي الفريق على قدر المسؤولية ».
وأشار كارتيرون في تصريح نقله موقع الاهلي على الانترنات إلى أن إقامة مباراة الذهاب على ملعب برج العرب لا تعني له الكثير ولا تشغله، وأنه لا ينظر لملعب مباراة الذهاب « برج العرب » أو العودة « ملعب رادس »، ولكن كل تفكيره خلال الفترة الماضية كان منصباً على أن الأهلي سيلعب 180 دقيقة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد أن وجود الجماهير في المدرجات في مباراة الذهاب دافع قوي وحافز للاعبين؛ من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وأنه دائما ما يعتبر جماهير الأهلي شريكا في الانتصارات التي تحققت، وأنها تستحق الأفضل، وتعهد أن يقدم الفريق مباراة قوية تليق باسم وتاريخ الأهلي.
ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي على استاد برج العرب يوم 2 نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
ومن جهة اخرى اعلنت هيئة النادي الأهلي ان اللجنة المشرفة على تنظيم مباراة الذهاب في نهائي دوري الأبطال الإفريقي بين الأهلي والترجي التونسي قررت في اجتماعها طباعة 60 الف تذكرة بعد التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم والجهات الأمنية.
وتم تحديد اسعار التذاكر من الف جنيه ( منصة شرفية) الى 50 جنيه حسب ما جاء على موقع النادي على الانترنات -
كما جاء في البلاغ ان اللجنة « ناقشت في اجتماعها الترتيبات الخاصة لاستقبال بعثة الترجي التونسي بالشكل الذي يعكس العلاقة المتميزة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه بطل تونس، وستكون اللجنة في حالة انعقاد مستمر خلال الأيام القادمة لمتابعة كافة الأمور التنظيمية بما يضمن خروج المباراة بالشكل اللائق بالنادي الأهلي ومكانته وجماهيره ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma