البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

cab

هيئة النادي البنزرتي تطالب نظيرتها في النادي الافريقي بتحديد عدد التذاكر المسموح بها لجماهيرها

وجهت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي يوم الاربعاء مراسلة الى نظيرتها في النادي الافريقي ضمنتها مطالبتها بتحديد عدد التذاكر المسموح بها لجماهيرها لحضور المباراة التي ستقام بين الفريقين يوم السبت المقبل على ملعب رادس لحساب الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وبعد ان استفسرت بخصوص الطريقة التي سيتم اعتمادها لبيع تذاكر المقابلة المذكورة لفائدة جماهيرها، اكدت هيئة النادي البنزرتي لنظيرتها في النادي الافريقي التزامها بالمعاملة بالمثل في مقابلة الاياب التي ستدور على ملعب 15 اكتوبر ببنزرت.
وكانت ادارة النادي الافريقي اعلنت يوم الثلاثاء عن قرار عدم السماح لجماهير الفرق الضيفة بحضور المقابلات التي ينظمها برادس أو المنزه على خلفية منع جماهير فريقها من حضور مباراتي الملعب القابسي والنادي الصفاقسي في اطار الجولتين الثالثة والخامسة على الرغم من تحديد النسبة المخصصة لجماهير الفريق الزائر على حد تعبيرها.
وتابعت هيئة باب الجديد في بيانها ان هذا القرار يدخل حيز التنفيذ من تاريخ نشره (23 اكتوبر 2018) الى حين التزام جميع الاطراف باستقبال الجماهير الضيفة واحترام ما تم التنصيص عليه في افتتاح الموسم الرياضي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma