البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Football-Footplus

المنتخب الاولمبي التونسي : حصة تدريبية اخيرة بفيتشنزا قبل مواجهة ايطاليا وديا

اجرى المنتخب الوطني التونسي الاولمبي حصته التدريبية الأخيرة مساء اليوم الاحد بملعب  » روميو منتي  » بمدينة فيتشنزا الايطالية الذي سيحتضن مباراة الغد الودية امام المنتخب الاولمبي الايطالي على الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي .
وانطلقت تمارين « النسور » على الساعة السابعة مساء ودامت 45 دقيقة بمشاركة كل اللاعبين في أجواء غلب عليها التركيز .
وحاول الاطار الفني الوقوف على اخر الخطط التكتيكية المزمع انتهاجها في مواجهة ايطاليا غدا الاثنين لتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.
وسيدير لقاء الغد طاقم تحكيم نمساوي يقوده « مانويل شوتنقريبر » بمساعدة « كليمانس شوتنقريبر » و « اندري روتنام » اما الحكم الرابع فهو الايطالي « مرياني موريزيو ».
ويخوض المنتخب التونسي المباراة بالازياء الحمراء في حين سيرتدي المنتخب الايطالي ازياءه الزرقاء المعهودة.
وستكون المباراة منقولة على القناة الوطنية التونسية الثانية و القناة الثانية الايطالية راي 2
وللتذكير فان رحلة عودة وفد المنتخب الوطني الى تونس ستكون يوم الثلاثاء على الساعة الثانية بعد الزوال .
وتنتظر ابناء المدرب الوطني شكري الخطوي استحقاقات قارية هامة من خلال المشاركة في تصفيات كاس افريقيا للامم لاقل من 23 عاما المقررة مرحلتها النهائية بمصر عام 2019 والمؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 .
كما تجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي معفى من خوض الدور الاول من هذه التصفيات الافريقية على ان يواجه في الدور الثاني المتاهل من المواجهة المزدوجة التي ستجمع بين اوغندا وجنوب السودان خلال شهر مارس المقبل.
وفي صورة الترشح تلاقي العناصر الوطنية في الدور الاخير من التصفيات خلال شهر جوان القادم المتاهل من المواجهة بين سيراليوني والفائز بين الكاميرون والتشاد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma