البث الحي

الاخبار : متفرقات

DEEZER العالمية تصدر بياناً توضيحياً حول اليسا

أليسا « ممنوعة » على يوتيوب وأنغامي… DEEZER توضّح

انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي خبر حذف أغاني أليسا وغيرها من الفنانين المتعاقدين مع روتانا على موقع يوتيوب وأنغامي.

وصدمت الفنانة أليسا بخبر تعاقد شركة روتانا مع شركة « Deezer »، من خلال اتفاقية تقضي بحذف جميع أغاني « فناني روتانا » عن القناة الخاصة بها على يوتيوب وأنغامي، لتتفرد الشركة الجديدة بحقوق نشر منتجاتهم.

وتداولت أليسا مع معجبيها تغريدات على تويتر للتأكد من صحة خبر حذف أغانيها من يوتيوب. حيث سألها أكثر من متابع عن الخطوات التي ستتخذها الفنانة في هذا الموضوع، الصادم بالنسبة لها، وكيف ستتعامل مع روتانا.

وقالت أليسا، في تغريداتها إجابة على إحدى المتابعات حول حقيقة نية الشركة حذف فيديوهاتها: « نعم.. تخيلي ذلك؟ ».

وأكدت أليسا في تغريداتها أيضا أنها حزينة مما يحصل، وأنها لا تستطيع فعل أي شيء الآن، إلا أنها تعمل على إيجاد حل مع روتانا التي كانت الفنانة قد صرحت بأنها ستتركها إذا ما تم حذف « شقاء عمرها » من يوتيوب.

و بعد مضي 24 ساعة على تغريدات اليسا المتلاحقة حول استيائها من حذف المحتوى السمعي لكل اعمالها سواء كانت الاغنيات او الفيديو كليبات عن موقعي انغامي واليوتيوب جراء الاتفاق المبرم بين روتانا وشركة ديزر العالمية وتحت ضغط مطالبات المعجبين بالعدول عن هذا القرار كي تبقى اعمال اليسا متاحة للجميع دون خسارة ملايين المشاهدات المسجلة عليها اصدرت شركة ديزر بياناً توضيحياُ على تويتر جاء فيه: “مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم و لن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube “.

صحف عربية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma