البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance

نشيد رسمي وفلم وكتاب .. الكشف عن فقرات احتفال الترجي بمئويته

عقدت لجنة الاعداد لمائوية الترجي الرياضي التونسي ندوة صحفیة بنزل الحديقة صباح اليوم السبت للكشف عن برنامج احتفالات الفريق بمرور 100 سنة عن تأسیسه.

و أكد رفیق كتو الناطق الرسمي باسم الفريق بأن برنامج الاحتفالات سینطلق يوم 15 جانفي 2019 وسیطلق على ھذا الیوم ” الیوم الأحمر والأصفر” والذي سیخصص لجماھیر الترجي مع احتفالات بین الحديقة ومقر الفريق بباب سويقة .
وأضاف كتو بأن ھیئة الفريق ستنظم يوم 19 جانفي بقاعة الأوبرا بمدينة الثقافة حفلا متنوع الأركان سیدعى إلیه عدد من رؤساء الجمعیات والجامعات التونسیة ورئیس اللجنة الاولمبیة الدولیة ورؤساء عدة فرق إفريقیة كالزمالك والاھلي وتي بي مازمبي وعدد من الفرق الأخرى وستعمل الھیئة على أن يكون ھذا الحفل تحت إشراف رئیس الجمھورية الباجي قائد السبسي وسیتم خلاله تكريم عدد من الشخصیات الرياضة والثقافیة والسیاسیة.
وبخصوص المباريات الودية الإحتفالیة بھذه المناسبة أوضح كتو بأنھا ستشمل كل الاختصاصات حیث تم الاتفاق مع فريق أوروبي كبیر لخوض مباراة ودية في ملعب رادس رافضا الكشف عن اسمه بحكم أن العقد لم يمض بعد وھو نفس التوجه لفرع كرة الید حیث تم الاتفاق مع فريق سیتم الكشف عن ھويته في الأسبوع القادم، إضافة إلى مباريات ودية لقدماء النادي وللرياضات الفردية.
وأضاف كتو بأن الترجي سیطلق وعلى طريقة الفرق العالمیة الكبرى نشیدا رسمیا خاص بالنادي سیرافقه في كل المباريات التي سیخوضھا إضافة إلى فیلم وكتاب يوثقان تاريخ وانجازات النادي.

الاخبارية التونسية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma