البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

2f580deba6d472dd2a0d5d221faeb53844

زوجة صابر الرباعي تكشف أسراره

على هامش أيام قرطاج الموسيقية التي عينت أمير الطرب صابر الرباعي عرّاباً لها، حضرت زوجة صابر إلى جانبه فعاليات المهرجان.
وفي حديث نشره موقع « لها » الإلكتروني، أشارت إخلاص الرباعي إلى أهمية تواجد الفنان التونسي في هذا الحدث الثقافي والفني الضخم، لأهمية الفن والموسيقى بالنسبة لأمير الطرب.
وعبرت إخلاص عن سعادتها لتعيين زوجها عرّاباً للدورة الخامسة من أيام قرطاج الموسيقية. ورداً على سؤال كشفت بعض أطباع زوجها التي لا يعرفها الجمهور قائلةً: « صابر شخصية حنونة جداً وطيب القلب. فهو فنان ولكنه أيضاً إنسان بكل ما للكلمة من معنى، هو يتأثر بحزن الآخرين ويفرح لفرحهم ».

وعن أكثر ما يزعج صابر الرباعي ويحزنه، تلفت إخلاص إلى أن الوضع والأزمات التي نعيشها في العالم العربي أكثر ما يؤلم الفنان التونسي. فهو يتأثر بمشاهد الدمار والتشرد والقتل خلال نشرات الأخبار، وتستطرد قائلة: « أتعبته نفسياً الفيضانات التي اجتاحت إحدى المدن التونسية أخيراً وخلّفت دماراً وضحايا، إذ لطالما تمنى صابر ان يعيش العالم بسلام وطمأنينة واستقرار ».

وتوضح إخلاص: « لم أر يوماً الدمعة في عيني صابر، ولكن قلبه يدمع على الأطفال والمحتاجين والذين لم تتح لهم الفرصة لأن يلتحقوا بالمدرسة أو غير قادرين على تأمين لقمة عيشهم »، وتؤكد ان صابر قبل أن يكون فناناً هو إنسان وبالتالي الانسانية هي جزء لا يتجزأ من شخصية الفنان.

المصدر: لها

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma