البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وزير العدل يعلن افتتاح السنة الإصلاحية والتربوية 2018 2019 بمراكز إصلاح الأطفال الجانحين

وزير العدل يعلن افتتاح السنة الإصلاحية والتربوية 2018/2019 بمراكز إصلاح الأطفال الجانحين

أشرف وزير العدل السيد غازي الجريبي صباح اليوم بمركز إصلاح الأطفال الجانحين بمجاز الباب من ولاية باجة على افتتاح السنة الإصلاحية و التربوية 2018/2019 بمراكز إصلاح الأطفال الجانحين، بحضور عدد من إطارات الإدارة العامة للسجون والإصلاح و من الإدارات والهياكل المتداخلة و الإطارات الجهوية والمحلية.
و قد أكّد وزير العدل بالمناسبة على أهمية برامج التكوين والتأهيل في تعزيز الإحاطة بالأطفال المودعين ودورها الكبير في إكسابهم قدرات ومهارات في عدد من الاختصاصات والمهن،بما يؤهلهم للحصول على شهادات تخصّص تفتح لهم آفاقا رحبة في اقتحام سوق الشغل ومنظومة الإنتاج.
كما اطّلع السيد غازي الجريبي لدى زيارته لورشات النجارة و الحدادة ونجارة الألومينيوم والبناء والكهرباء والحلاقة وقاعات التعليم على التجهيزات والمعدات الموضوعة على ذمة المكوّنين والمتكوّنين لاكتساب أرقى المهارات، مثمّنا الدّور الهام الذي يضطلع به المشرفون على ورشات التكوين في الإحاطة بالمودعين وحسن إعدادهم ومرافقتهم.
وقدّم الوزير بالمناسبة مجموعة من المساعدات العينية لعدد من عائلات الأطفال المودعين، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في هذه السنة التربوية الجديدة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma