البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

بطولة ايطاليا اشتباك مدربي فيورنتينا واتلانتا بسبب ركلة جزاء مثيرة للجدل

بطولة ايطاليا : اشتباك مدربي فيورنتينا واتلانتا بسبب ركلة جزاء مثيرة للجدل

تغلب فريق فيورنتينا 2-صفر على « اتلانتا » في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم بعدما افتتح التسجيل بركلة جزاء مثيرة للجدل تسببت في اشتباك غاضب بين المدربين « ستيفانو بيولي » و « جيان بييرو غاسبريني » عقب صافرة النهاية .
وتقدم فيورنتينا، الذي صعد للمركز الرابع برصيد 13 نقطة، عبر ركلة جزاء إثر خطأ مزعوم ضد « فيدريكو كييزا » في الدقيقة 63.
واندفع « كييزا » داخل منطقة جزاء « اتلانتا » وتباطأ وراوغ « رفائيل تولوي » الذي فعل كل شيء ممكن لتجنب أي التحام مع لاعب فيورنتينا الذي ألقى بنفسه على الأرض .
وفي تصرف مفاجئ احتسب الحكم ركلة جزاء دون الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ونفذها « جوردان فيريتو » بنجاح قبل أن يضيف « كريستيانو بيراجي » الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.
وعقب صفارة النهاية بدأ غاسبريني الغاضب في الصراخ نحو منافسه « بيولي » وبدا أن تدافعا وشجارا قد بدأ بين الجانبين قبل الفصل بينهما.
وقالي بيولي مدرب فيورنتينا « تطور أداء كييزا بشكل كبير. بالتأكيد ربما يكون قد سقط نظرا لاحتكاك بدني لكنه لن يسقط على الأرض إثر لمسة خفيفة « .
وواصل « كريششتوف بياتك » مهاجم جنوة بدايته المميزة في بطولة الدرجة الأولى عندما سجل ثنائية في الفوز 2-1 على « فروزينوني » المتواضع الذي سجل امس أول أهدافه هذا الموسم.
وأرسل « بياتك » تسديدة مباشرة في الدقيقة 33 وبعدها بثلاث دقائق أضاف المهاجم البولوني الهدف الثاني عندما حول تمريرة « كريستيان كوامي » العرضية إلى الشباك من مدى قريب ليحرز هدفه الثامن في ست مباريات منذ انتقاله من « كراكوفيا كراكوف » البولوني إلى جنوة مقابل أربعة ملايين يورو (4.64 مليون دولار) في جويلية الماضي.
وسجل فروزينوني، الذي يملك نقطة واحدة، اخيرا عندما أحرز « كاميلو كانو » هدفا من ركلة جزاء قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.
وفاز تورينو 1-صفر على « كييفو » بعدما أحرز البديل « سيموني زازا » هدفا قرب النهاية ليترك كييفو في ذيل الترتيب.
وفي وقت لاحق تغلب بارما 1-صفر على ضيفه « إمبولي » ليتقدم للمركز التاسع بعشر نقاط مقابل خمس نقاط لإمبولي صاحب المركز 18 أول مراكز الهبوط.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma