البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ministere-DES-AFFAIRES-SOCIALES وزارة الشؤون الاجتماعية

نابل: توزيع 24 طنا من المواد الغذائية و1500 حاشية الى حدود منتصف نهار اليوم

أفاد المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بنابل، توفيق الساحلي، بأن الاتحاد التونسي للتضامن ولجانه المحلية في مختلف المعتمديات، وزّعت، منذ صباح الأحد وإلى حدود منتصف نهار اليوم الخميس، 24 طنا من المساعدات الغذائية، وقرابة 1500 حاشية، و2800 غطاء صوفي، وفق تأكيده.
وشدّد الساحلي، في تصريح لمراسل (وات) بالجهة، على هامش متابعته لعملية توزيع المساعدات بالفضاء المخصص لتجميع المساعدات بمعرض نابل، على ان المساعدات مازالت تصل تباعا، خاصة بعد ان وضع الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي على المستوى المركزي كامل امكانياته ومخزونه على ذمة ولاية نابل بعد الاضرار التي لحقتها جراء الفيضانات التي اجتاحت الوطن القبلي السبت الفارط.
وأوضح ان شاحنات الاتحاد تتجه مباشرة الى المعتمديات القريبة من تونس على غرار تاكلسة، وسليمان، وقرمبالية لتزويد اللجان المحلية، على أن يتم تجميع الكميات الأخرى من المساعدات بفضاء معرض نابل لتوجيهها الى بقية المعتمديات.
ودعا، بالمناسبة، العائلات المتضررة الى التحلي بالصبر وإلى التسجيل بالقائمات الاسمية التي تضبطها اللجان المحلية المشتركة من أجل تنظيم عملية التوزيع والاسراع في ايصالها الى مستحقيها.
وأشار إلى أن عديد المنظمات على غرار الهلال الاحمر، ونوادي روتاري، وبعض الخواص يعاضدون المجهود التضامني بجلب مساعدات مختلفة تصل تباعا ليتم توزيعها على العائلات المتضررة.
م ت

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma