البث الحي

الاخبار : متفرقات

facebook stories

فيسبوك تهيمن على ميزة القصص « Stories »

 

اعلن مركز الاعلام الرقمي، الاربعاء، ان شركة فيسبوك اصدرت احصائية جديدة ذكرت فيها ان 300 مليون مستخدم بالفيسبوك يعتمد ميزة القصص Stories بشكل يومي.

وتختبر شركة فيسبوك، بحسب متابعة المركز امكانية اضافة الموسيقى على القصص ابتداءاً من الاسبوع المقبل بالاضافة الى مميزات جديدة مثل سوبر-زوم وتأثيرات Blur وامكانية استخدام السلوموشن حتى في اجهزة اندرويد القديمة، وهذه المميزات متوفرة في القصص داخل تطبيق انستجرام ستضيفها فيسبوك للقصص على ماسنجر وفيسبوك.

كما اكدت شركة فيسبوك، وفقا لترجمة مركز الاعلام الرقمي، ان « امكانية الاعلان على القصص بداخل تطبيقي ماسنجر وفيسبوك ستتاح لجميع المعلنين في كل دول العالم خلال الاسابيع المقبلة حيث تعتمد فيسبوك بشكل رئيسي على ايرادات الاعلانات ».

الجدير بالذكر ان القصص عبارة عن ميزة تسمح للمستخدم بنشر صور او فيديوهات لمدة 24 ساعة ليتم حذفها تلقائياً بعد هذه المدة.

وكان تطبيق سناب جات اول من ابتكر ميزة القصص حيث يتمكن المستخدمون من مشاركة يومياتهم عن طريق التقاط صور ونشرها سريعاً و تسجيل فيديوهات من 10 ثواني حيث جذب التطبيق فئة المراهقين والشباب واصبح من التطبيقات الرائجة حتى قرار فيسبوك نسخ ميزة القصص ووضعها في انستجرام حيث بلغ مستخدمي ميزة القصص على التطبيق 400 مليون مستخدم مقابل سناب جات الذي تقلص عدد مستخدميه من 191 مليون الى 188 مليون مستخدم نشط شهرياً حسب احدث الاحصائيات.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma