البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

رونالدو

رابطة الأبطال الأوروبية : معاقبة كريستيانو رونالدو بمباراة واحدة

عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمباراة واحدة على خلفية طرده خلال مواجهة ناديه الايطالي يوفنتوس أمام مضيفه فالنسيا الإسباني (2-0) ضمن دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال أوروبا.
وسيكون بإمكان رونالدو مواجهة فريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنقليزي الشهر المقبل ضمن نفس المنافسة بعد اكتفاء الاتحاد القاري بإيقافه مباراة واحدة.
وكان النجم المخضرم (33 عاما) المنتقل من ريال مدريد الإسباني قد طرد في الشوط الأول من مواجهة مضيفه فالنسيا الإسباني الأسبوع الماضي بعد احتكاك مع الكولومبي « خيسون موريّو » وكان يواجه خطر مضاعفة العقوبة لكنه سيغيب فقط عن مباراة « يونغ بويز » السويسري الأسبوع المقبل في الجولة الثانية.
وبعد مواجهة « يونغ بويز » يواجه يوفنتوس خصمه الإنقليزي في 23 أكتوبر قبل استضافته في تورينو في 7 نوفمبر القادم.
وتلقى الـ « دون » البطاقة الحمراء غاضبا دون فهم لما حصل بعد محاولته شد شعر موريّو, لينال بطاقته الحمراء الأولى في المسابقة القارية والـ 11 في مسيرته الزاخرة وذلك في مباراة حسمها يوفنتوس بعد طرده بثنائية البوسني ميراليم بيانيتش من ركلتي جزاء.
وأحرز رونالدو, المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات, اللقب القاري مع يونايتد للمرة الأولى في 2008 قبل تتويجه في أربع مناسبات مع ريال مدريد .
وانتقل إلى فريق « السيدة العجوز » مقابل نحو 100 مليون أورو بعد تسع سنوات قضاها مع النادي « الملكي » وسجل حتى الآن ثلاثة أهداف مع فريقه الجديد في « الكالتشيو » الإيطالي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma