البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

غضب و عدم احترام للاعبين.. ردود أفعال حول غياب رونالدو وميسي عن حفل الأفضل

غضب و »عدم احترام » للاعبين.. ردود أفعال حول غياب رونالدو وميسي عن حفل الأفضل

تعددت ردود الأفعال حول غياب الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، بسبب غيابهم عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » لتوزيع جوائز الأفضل في عام 2018.

ولم يحصد الثنائي أي جائزة فردية رغم ترشح النجم البرتغالي لجائزة أفضل لاعب في العالم برفقة لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى جائزة بوشكاش التي ترشح كلاهما إليها، والتي فاز بها النجم المصري عن هدفه في إيفرتون.

واكتفى الثنائي بالتواجد ضمن تشكيلة الفيفا المثالية لأفضل 11 لاعب في العالم لعام 2018.

واعتذر الثنائي عن حضور الحفل دون إبداء سبب واضح لغيابهم، ومن جانبها قالت العديد من التقارير الصحفية إن الثنائي غابا لمعرفتهم بالنتيجة مسبقاً كما حدث في جائزة أفضل لاعب في أوروبا عندما لم يحضر الدون البرتغالي، وأخرى قالت أن الثنائي لديه مباريات هامة في الدوري يوم الأربعاء القادم.

وعقب العديد من المتواجدين في حفل الأفضل لعام 2018 عن غياب الثنائي.

وقال ممثل الفيفا: « عدم حضور رونالدو وميسي تشويه لكرة القدم، هم لا يعرفون ذلك ».

ومن جانبه قال فابيو كابيللو المدير الفني السابق لريال مدريد والمنتخب الإنجليزي: « هذا عدم احترام من الثنائي، للاعبين وللفيفا ولعالم كرة القدم ».

وأضاف: « من الممكن أنهم يفوزون بالكثير ولكن لا يحبون أن يخسروا، في الحياة يجب عليك أن تكون جيداً عندما تفوز وعندما تخسر أيضاً ».

وعقب النجم المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش عن غياب رونالدو الذي كان ينافسه على الجائزة وميسي قائلاً: « كل شخص لديه سبب لغيابه، كنت أتمنى أن يتواجد الثنائي هنا ولكنهم لم يأتوا ».

وقال سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد: « أفضل اللاعبين في العالم يجب أن يتواجدوا في ذلك الحفل، كان سيكون شيئاً رائعاً لو تواجد ميسي ورونالدو ».

وكالات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma