البث الحي

الاخبار : متفرقات

police arrest

القبض على تكفيري بأريانة وعلى شخص من دولة مجاورة على علاقة بمشتبه فيه بالإنتماء إلى تنظيم إرهابي

ألقت دورية للفرقة المركزية الثالثة بإدارة التوقي من الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة، القبض أمس الأحد، على عنصر تكفيري بجهة حي التضامن من ولاية أريانة، مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس، من اجل تورطه في قضية ذات صبغة إرهابية موضوعها « الانتماء إلى تنظيم إرهابي »، وصادر في شأنه حكم بالسجن لمدة 12 سنة.
وأكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الإثنين، أنه بإستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به واحالته على الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الارهاب للحرس الوطني بالعوينة لمزيد التحري معه، واتخاذ ما يتعين في شأنه .
وأوردت الوزارة في بلاغ ثان لها، أن دورية تابعة للمنطقة الجهوية للأمن الوطني بتوزر، ألقت القبض يوم 20 سبتمبر الجاري، على شخص من دولة مجاورة على متن سيارة أجرة « لواج ».
وبينت أنه بالتحري معه، اعترف انه ينوي التنقل الى ولاية سيدي بوزيد للقاء شخص تعرف عليه عبر شبكة التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، مورط في قضية ذات صبغة ارهابية موضوعها « الانتماء الى تنظيم إرهابي ».
وأضافت أنه بإستشارة النيابة العمومية، أذنت للوحدة المذكورة بالإحتفاظ به، ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي »، وإدراج الطرف التونسي بالتفتيش.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية