البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

أجمع أعضاء لجنة الإصلاح الإداري و الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بمجلس نواب الشعب، على ضرورة التسريع في الإجراءات القانونية لتسهيل عملية التفويت في الأملاك المصادرة.

اجتماع لكتلة « الإئتلاف الوطني » بداية الأسبوع المقبل لتوزيع المسؤوليات والنظر في مطالب جديدة للانضمام إليها

تعقد كتلة « الإئتلاف الوطني » المحدثة مؤخرا ،بداية الأسبوع المقبل اجتماعا سيخصص لتوزيع المسؤوليات صلب الكتلة، وتحديد منهجية عملها، والاستعداد للأيام البرلمانية للكتلة، فضلا عن النظر في المطالب الجديدة للانضمام إليها.
وأفاد النائب وعضو الكتلة الصحبي بن فرج في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم السبت، أن كتلة « الإتلاف الوطني » قامت أمس الجمعة، بإيداع مطلب يحمل إمضاء 40 نائبا لتكوين كتلة برلمانية جديدة ، وذلك في انتظار إلتحاق 10 نواب قدموا مطالب فردية للانضمام اليها من بينهم عدد من المستقيلين حديثا من كتلة نداء تونس.
وأضاف أن الأيام البرلمانية لكتلة « الإئتلاف الوطني »المزمع عقدها نهاية الأسبوع المقبل، ستستعرض برنامج عمل الكتلة خلال السنة البرلمانية الجديدة بخصوص مشاريع القوانين المعروضة على مجلس نواب الشعب وفي مقدمتها مشروع قانون المالية للسنة القادمة والمحكمة الدستورية وتعديل القانون الانتخابي انطلاقا من مشروع أعدته رئاسة الجمهورية.
ويشار إلى أنه تم يوم 27 أوت الفارط، الإعلان عن تشكيل الكتلة البرلمانية الجديدة « الائئتلاف الوطني  » والتي كانت تضم انذاك 33 نائبا قادمين من « الكتلة الوطنية » وكتلة « الاتحاد الوطني الحر » الى جانب مستقلين ومستقيلين من كتل « افاق تونس » و »المشروع تونس  » و »نداء تونس » ، وأصبحت تضم حاليا 43 نائبا، وفق تصريح سابق لرئيس الكتلة مصطفى بن أحمد.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

إعلانات طلب عروض

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية