البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ندال

إصابة نادال في الركبة تغيبه عن البطولات الآسيوية

قال رفائيل نادال المصنف الأول على العالم يوم الأربعاء إنه سيغيب عن الجولة الآسيوية ضمن بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال بطولة أمريكا المفتوحة وهو القرار الذي سيعزز من فرص نوفاك ديوكوفيتش في إنهاء العام على قمة التصنيف العالمي.

واضطر نادال للانسحاب في الدور قبل النهائي أمام الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في فلاشينج ميدوز بسبب ما قال لاحقا إنه التهاب في الركبة اليمنى وسيغيب الآن عن بطولات الشهر المقبل في بكين وشنغهاي.

وفاز ديوكوفيتش، المصنف السادس في بطولة أمريكا المفتوحة، على ديل بوترو في النهائي لينتزع ثاني ألقابه في البطولات الأربع الكبرى هذا العام ويتقدم للمركز الثالث في التصنيف العالمي خلف نادال وروجر فيدرر.

وكتب نادال على تويتر ”اضطررت للانسحاب من الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة ويوم الاثنين الماضي كنت مع الأطباء في برشلونة لمراجعة حالة ركبتي.

”على الرغم من أن مشكلات الركبة ليست بالأمر الجديد، قررت مع الفريق الطبي والفني عدم المشاركة في الجولة الاسيوية للتعافي“.

ويتصدر اللاعب الإسباني التصنيف العالمي برصيد 8760 نقطة متقدما بفارق 1860 على فيدرر و2315 نقطة عن ديوكوفيتش المتألق.

ومع تقليل فيدرر لعدد البطولات التي يخوضها، فإن اللاعب السويسري سيلعب فقط في بطولتي شنغهاي وبازل إضافة للبطولة الختامية للموسم ليصبح ديوكوفيتش الآن المرشح الأبرز لخلافة نادال على قمة التصنيف العالمي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma