البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

شرطة المرور

انقطاع حركة المرور ببعض الطّرقات

أعلنت الإدارة العامّة للحرس الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، في بلاغ لوزراة الداخلية، أنّها سجلت إثر نزول كميّات هامّة من الأمطار، انقطاعا لحركة المرور بالطّرقات التّالية :
- الطريق الجهوية رقم 73 الرابطة بين الوسلاتية وسليانة إثر فيضان وادي بودراس ويمكن المرور عبر الجهوية رقم 46 منطقة عين جلولة ثم الوطنية رقم 12 باتجاه القيروان.
- الطريق الجهوية رقم 34 الرابطة بين مرناق وخنقة الحجاج إثر فيضان وادي بني عياش على مستوى خنقة الحجاج ويمكن المرور عبر الطريق الوطنية رقم 1.
كما تعلم الإدارة العامة للحرس الوطني عن وجود تراكم للمياه بالطريق السيارة أ 1 من الكلم 22 إلى الكلم 24 على خنقة الحجاج باتجاه تونس ويمكن المرور مع ملازمة الحذر.
ودعت وزارة الداخلية في بلاغ ثان لها مستعملي الطّريق إلى أخذ الاحتياطات اللازمة بترك مسافة الأمان والتعديل من السرعة وعدم المجازفة والتقيد بقواعد السير والجولان إثر تهاطل كميات كبيرة من الأمطار خلال اليوم الثلاثاء وتوقع مزيد نزولها بغزارة خلال الليلة القادمة ويوم غد الأربعاء.
وأضافت أنه يمكن الاتّصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامّة للحرس الوطني) على الأرقام التّالية : 71.960.448 و71.963.512.
كما يمكن الاتّصال بهاتف النّجدة جهويّا على الرّقم المجّاني 193.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية