البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

تونزيا اوتوماتيف

150 عارضا من تونس والخارج يشاركون ب »تونزيا اوتوماتيف » في نوفمبر 2018

توقعت الشركة الدولية للمعارض بالكرم والجمعيّة التونسية للسيارات أن يستقطب معرض مكوّنات السيّارات « تونزيا اوتوماتيف » 150 عارضا خلال دورة أولى ستقام من 27 الى 30 نوفمبر القادم بمعرض الكرم.
وكشف منظمو التظاهرة، التي تلقى دعما من وزارتي الصناعة والتجارة ويشارك في تنظيمها عدد من الهياكل الوطنية على غرار المركز الفني للميكانيك والجامعة التونسية للميكانيك و الالكترونيك، ان تلاقي الدورة الاولى من المعرض اهتمام 8 الاف مهني.
ويمكن للشركات الصناعية التونسية والاجنبية ومنتجي مكونات السيارات والمعدات المشاركة في التظاهرة الى جانب مزودي المعدات ومصنعي الاجهزة المتخصصة للسيارات والعربات.
ويخطط القائمون على التظاهرة لعرض التكنولوجيات الحديثة في مجال قطع الغيار وملحقاتها وتثمين المنتوجات التونسية وتسليط الضوء على الكفاءات التونسية في هذا المجال.
وسيستقطب المعرض شركات من فرنسا وايطاليا والمانيا واسبانيا وتركيا والصين واليابان الى جانب مؤسسة مغربية ومشاركة المؤسسات التونسية.
وستقام عدة تظاهرات وورشات بالتوازي مع انعقاد المعرض تتعلق بصناعة مكونات السيارات ستنظمها وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي والجمعية التونسية للسيارات.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية