البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nidaa-tounes-logo-officiel-640x405

صفاقس : استقالة 14 عضوا من التنسيقيات المحلية والمكتب الجهوي صفاقس 2 لحزب حركة نداء تونس

قدّم ظهر  يوم السبت عدد من المنسّقين المحليين وأعضاء المكتب الجهوي لحزب حركة نداء تونس بصفاقس 2 وعددهم 14 ناشطا استقالتهم من الحزب على خلفية ما اعتبروه « تغييب وتهميش مناضلي الحزب والمكاتب المحلية والمكتب الجهوي في اتخاذ القرارات في ما يتعلّق بالانتخابات البلدية وحياد الحزب عن المشروع الوطني الذي ناضلوا من أجله طيلة السنوات الماضية » وفق بيان مشترك أصدروه بالمناسبة.
وعبّر الأعضاء المستقيلون في ذات البيان « عن استيائهم من نواب الحركة لعدم تبنيهم قضايا الجهة واهتمامهم بقضاياهم الشخصية »، مشيرين إلى  » أن استقالة النوّاب الأخيرة بمن فيهم منصف السلامي لا تعنيهم في شيء، كما أن القيادة الحالية للحزب وعلى رأسها المدير التنفيذي لا تمثّلهم » حسب نص البيان.
وعبّر المستقيلون أيض عن استغرابهم لاستدعاء محمد قاسم عوضا عن المنسق الجهوي محمد السلامي في اجتماع المنسقين الجهويين المنعقد بنابل يوم 8 سبتمبر الحالي.
وفي ختام بيان الاستقالة أعلن الأعضاء المستقيلون عن مساندتهم المطلقة لما وصفوه ب »هيبة الدولة » موضّحين أن  » التناحر بين الأطرف لا يعنيهم في شيء ».
يذكر أن الأعضاء المستقيلين هم على التوالي : بوكثير بن مبروك (منسق محلي عقارب) وأمين علولو (منسق محلي صفاقس المدينة) ومحمد خراط (منسق محلي صفاقس الجنوبية) وسمير غيازة (منسق محلي صفاقس الغربية) ومحمد حميدات (منسق محلي بالغريبة) وغربية ساسي (عضو مكتب جهوي) ومحمد لعذار (عضو مكتب جهوي) ولسعد البكوش (عضو مكتب جهوي) وفاطمة قدور (عضو مكتب محلي) ومهدي هماني (عضو مكتب جهوي للشباب) وفتحي المعالج (عضو مكتب محلي بصفاقس المدينة) وهندة الشريف (عضو مكتب جهوي) ومختار مشيرقي ( عضو مكتب محلي) ومحمد مول البيت (عضو مكتب محلي).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma