البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

المستشفى الجهوي بجندوبة

بطاقة إيداع بالسجن بتهمة الارتشاء في حق قابلة تعمل بقسم التوليد بالمستشفى الجهوي بجندوبة

أصدر قاضي التحقيق الثالث بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، اليوم الجمعة، بطاقة إيداع بالسجن في حق قابلة تعمل بقسم التوليد بالمستشفى الجهوي بجندوبة بتهمة الارتشاء، وذلك بعد ان ضبطت وبحوزتها مبلغ مالي استلمته من مواطن مقابل تسهيل عملية ولادة زوجته المقيمة بذات القسم، بحسب ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة.
وأوضح ذات المصدر، في تصريح لمراسل (وات) بالجهة، أن وكيل الجمهورية بذات المحكمة تلقى شكاية من أحد المواطنين أفاد فيها بانه محل ابتزاز من طرف قابلة تعمل بالمستشفى الجهوي والتي طلبت منه مبلغا ماليا لتسهيل عملية ولادة زوجته، الامر الذي استوجب التنسيق مع إحدى الفرق الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بجندوبة، والتي تولت بدورها مداهمة مكتب القابلة والعثور على مبلغ مالي مخبأ في احد شبابيك المكتب.
وحسب ما تضمنته الأبحاث الأولية، فإن القابلة كثيرا ما نسبت إليها مثل هذه الاتهامات، ولكن بصفة شفوية دون أن تبلغ حد التظلم مثلما هو حال الشكاية التي أوقعت بها في قبضة الأمن.
من جانبه، أدان مدير المستشفى الجهوي بجندوبة، إبراهيم الضوافلي، في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة، ما اقترفته القابلة، معتبرا أن ما عمدت إليه المتهمة اعتداء على حق المواطنين في الحصول على خدمات المرفق العمومي وفق ما نص عليه القانون بما يستوجب العقاب والردع.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma