البث الحي

الاخبار : متفرقات

press-e-media

« دور الإعلام والمجتمع المدني في الإنتقال الديمقراطي » موضوع حوار تفاعلي تنظمه المؤسسة الدولية للنظم الإنتخابية يوم 14 سبتمبر

بمناسبة اليوم العالمي للديمقراطية، تنظم المؤسسة الدولية للنظم الإنتخابية، تظاهرة يوم الجمعة القادم سيتخللها حوار تفاعلي تحت عنوان « دور الإعلام والمجتمع المدني في الإنتقال الديمقراطي » وذلك تحت إشراف وزير الشؤون المحلية والبيئة وبحضور رئيس الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات ورئيس الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ورئيس الهيئة العليا لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
وسيعقب هذا الحوار ورشات نقاش تديرها منظمات المجتمع المدني الشريكة في تنظيم هذه التظاهرة لتسليط الضوء على « دورها ومساهمتها في الإنتقال الديمقراطي ».
كما سيحضر هذا اللقاء بالخصوص إعلاميون وممثلون عن المجتمع المدني وعن المؤسسات الوطنية المشاركة في الإفتتاح الرسمي لهذه التظاهرة، وفق ما جاء في بلاغ صحفي للمؤسسة الدولية للنظم الإنتخابية.
كما سيتم في إطار هذه الإحتفالات السنوية باليوم العالمي للديمقراطية، تنظيم الدورة الأولى لملتقى النقاش الشبابي وذلك يوم السبت 15 سبتمبر 2018 بإحدى قاعات السينما، وسط العاصمة، وذلك للإحتفاء بالمسارات المتميزة والناجحة لمجموعة من الشباب التونسيين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma