البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

THE NUN

« ذا نان » بين تصدّر إيرادات السينما واستياء المشاهدين

بدأ في نهاية الأسبوع الماضي عرض فيلم « الراهبة The Nun » ليتصدّر إيرادات السينما محققًّا أرباحًا وصلت حتى 53.5 مليون دولار أميركي، ليصير بهذا أفضل أفلام سلسلة « تحضير الأرواح The Conjuring » في شباك التذاكر العالمي، إذ تفوّق بأرباحه على ما حققه فيلم « تحضير الأرواح » الذي بلغت إيراداته في الأسبوع الأول لعرضه 41.8 مليون دولار.

 وحافظ فيلم « كريزي ريتش إيشانز » على المركز الثاني، وحقق أرباحًا بلغت 13.5 مليون، متراجعًا بنسبة 38% عما كان عليه من قبل، إذ احتلّ المرتبة الأولى في إيراداته على مدى أسبوعين وبعدها الثانية لأسبوعين آخرين، ليحقق أرباحًا كلية بلغت نحو 136 مليون دولار أميركي، مساهمًا بهذا في أن تحافظ شركة « وارنر براذرز » على تصدّر قائمة إيرادات السينما بأفلامه.

كذلك تصدّر فيلم الحركة والمغامرة « ميشن إمبوسيبل: فول آوت » الذي يلعب بطولته الممثل الأميركي توم كروز، إيرادات السينما العالمي، بتحقيقه أرباحًا كلية وصلت إلى 700 مليون دولار أميركي منذ بداية عرضه في نهاية شهر تموز/ يوليو الماضي.

وتعرض فيلم « ذا نان » للكثير من النقد، إذ اعتبره المشاهدون سقطةً مدوية للسلسلة بعد الفيلم الأول، فكتب أحد المغردين على « تويتر » إنّه يعطي للفيلم تقييمًا لا يتجاوز 3/10، قائلًا « لا رعب، ولا تمثيل، ولا قصة »، مردفًا: « فيلم ضعيف، خسارة أني قضيت ساعة ونصف في مشاهدته ».

وكالات

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية