البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ليونيل ميسي

جائزة الفيفا لأحسن لاعب في العالم 2018 : برشلونة يدعم ميسي

أكد المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة الإسباني, جوسيب فيفيس, أن ليونيل ميسي, ليس بحاجة إلى الجوائز حتى يثبت أنه الأفضل في العالم, وذلك عقب سقوط إسم النجم الأرجنتيني عن القائمة المختصرة المرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.
وقال « فيفيس » في تصريحات نشرتها صحيفة « ماركا » الإسبانية » نحن واثقون ومتأكدون من أن ميسي هو الأفضل في العالم وفي التاريخ, ميسي يثبت ذلك في كل مباراة. نحن لسنا مهتمين بفكرة حصوله أو عدم حصوله على الجوائز, نحن نعرف من هو ليو .. هو لا يحتاج إلى جوائز لإثبات أي شيء ».
ويترشح ثلاثة لاعبين, هم المصري محمد صلاح, مهاجم نادي ليفربول الإنقليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني.
وأثار استبعاد ميسي بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان غريزمان, استغرابا من جانب عدد من المحللين الذين رأوا أنهما كانا يستحقان الوجود في القائمة المختصرة للجائزة.
ووصف غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني استبعاده من قائمة أفضل اللاعبين في العالم بـ »العار ».
وفي تصريح لصحيفة « ليكيب » الفرنسية أمس الأربعاء قال غريزمان « استبعادي من التنافس على جائزة الفيفا عار ومن الغريب أن يتوّج منتخب فرنسا بلقب المونديال وهو بطولة الفيفا ثم لا تجد أي لاعب فرنسي في القائمة النهائية .. انه شيء مثير للدهشة ».
وأوضح غريزمان » أعتقد أن استبعادي من القائمة النهائية شيء غير عادل نهائيا لكنني رغم ذلك سأظل أذكر الجميع بأنني حصلت على العديد من البطولات ».

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma