البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المنتخب الوطني 2018

المنتخب التونسي ينهي الجزء الاول من تحضيراته للقاء سوازيلاندا ويشد الرحال الى مبابان

انهى المنتخب التونسي لكرة القدم مساء امس الخميس بالملعب الاولمبي بالمنزه الجزء الأول من تحضيراته لمباراة الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة الى نهائيات كاس افريقيا للامم (الكاميرون 2019) امام نظيره السوازيلاندي باجراء حصة تدريبية اخيرة.
وعرفت هذه الحصة مشاركة جميع اللاعبين وقد اولى الإطار الفني بقيادة المدرب فوزي البنزرتي عناية خاصة بطريقة تنفيذ الكرات الثابتة وتمركز اللاعبين دفاعا وهجوما.
وإنطلق رحلة الوفد التونسي في حدود الساعة الواحدة صباحا من هذا اليوم ليكون الوصول الى مبابان اليوم الجمعة على الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر بالتوقيت المحلي بعد التوقف بمطار بانغي بجمهورية افريقيا الوسطى للتزود بالوقود.
وفي برنامج الجزء الثاني من التحضيرات حصتين تدريبيتين بمبابان قد تخصص الأولى لإزالة الإرهاق والثانية بالملعب الرئيسي في نفس توقيت المباراة اي الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس.
ومن جهة أخرى قام مبعوثا الجامعة التونسية لكرة القدم إلى سوازيلاندا بإعداد كافة التراتيب الخاصة باستقبال وإقامة العناصر الوطنية.
يذكر ان المنتخب التونسي يتصدر المجموعة العاشرة بمجموع 3 نقاط بعد فوزه خلال الجولة الاولى من التصفيات على نظيره المصري بنتيجة 1-صفر متقدما على منتخبي النيجر وسوازيلاندا بنقطة واحدة لكل منهما فيما يقبع منتخب مصر في ذيل الترتيب بلا رصيد.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma