البث الحي

الاخبار : متفرقات

مقهى

اريانة: مقاومة ظاهرة الاستغلال المفرط للرصيف ومراقبة شروط حفظ الصحة للمحلات المفتوحة للعموم بالنصر

نفذ اعوان مصالح حفظ الصحة والشؤون الاقتصادية ببلدية اريانة وفرق الشرطة البيئية الثلاثاء المنقضي حملة ليلية مشتركة بدائرة النصر للتصدي لظاهرة الاستغلال المفرط للرصيف ومراقبة شروط حفظ الصحة للمحلات المفتوحة للعموم لاسيما المطاعم والمقاهي وذلك بشارع الهادي نويرة بحي النصر من ولاية اريانة.
وقد اسفرت حملة المراقبة، حسب ما صرح به رئيس دائرة النصر ببلدية اريانة الجليدي جبران لمراسلة (وات) عن « حجز طاولات وكراسي لنحو 13 محلا مفتوحا للعموم (مقاه ومطاعم) وكميات هامة من المنتوجات الغذائية منتهية الصلوحية وغير صالحة للاستهلاك ».
كما تم وفق ذات المصدر « تحرير 7 مخالفات صحية لعدد اخر من المحلات التجارية المفتوحة للعموم على مستوى شارع الهادي نويرة لم تستجب لشروط حفظ الصحة فضلا عن تسجيل مخالفات اخرى لمقاه ومطاعم نظرا لاستغلالها المفرط للرصيف ».
واكد في هذا الصدد ان « حملات المراقبة المشتركة بين مختلف المصالح الصحية والاقتصادية ببلدية اريانة والشرطة البيئية متواصلة بدائرة النصر، وستشمل كافة المحلات المفتوحة للعموم سواء على مستوى شارع الهادي نويرة او الانهج المحيطة به ».
واشار الى ان البلدية « عاقدة العزم على التصدي للتجاوزات الحاصلة بخصوص الانتصاب غير القانوني بالملك العمومي والاستغلال المفرط للرصيف فضلا عن مراقبة المحلات التجارية من الناحية الصحية وذلك تجسيدا للشعار الذي رفعته بلدية اريانة في الحملة الانتخابية ‘لا تسامح مع الفوضى’ « ، وفق قوله.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma