البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

المراقبة

سوسة: حملة للتصدي لظاهرة ترويج بضاعة مجهولة المصدر وبضائع منتهية الصلوحية

قامت الوحدات الأمنية التابعة للفرقة الجهوية للشرطة البلدية بولاية سوسة مساء امس الإربعاء بحملة واسعة للتصدي لظاهرة ترويج بضاعة مجهولة المصدر والبضائع منتهية الصلوحية ولكل ما من شأنه الإخلال بالأمن في الطريق العام، وفق ما أكده رئيس الفرقة الطاهر العيفاوي.
واضاف رئيس الفرقة في تصريح لمراسل (وات) ان عناصر الشرطة البلدية « تولوا خلال هذه الحملة، التي شملت اغلب معتمديات ولاية سوسة القيام ب 70 عملية حجز لمعدات وبضائع، تعمد أصحابها الانتصاب الفوضوي والاستغلال المفرط للرصيف وللطريق العام ».
وتم وفق نفس المصدر « حجز شاحنة و5 عربات يدوية و16 آلة وزن و2140 كلغ من الخضر والغلال وتحرير محضر عدلي من أجل الإنتصاب بالطريق العام الى جانب حجز 715 كراسا مدعما و1653 قطعة ملابس مستعملة مجهولة المصدر، بالاضافة الى تحرير 29 مخالفة صحية و17 محضرا اقتصاديا.
وعملا بمقتضيات المنشور عدد 51 لسنة 2015 والمتعلق بمعالجة وبيع مياه الشرب للعموم بصفة عشوائية، ذكر ذات المصدر ان الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بولاية سوسة « قامت بالتنسيق مع مصالح الإدارة الجهوية للصحة خلال الفترة المتراوحة بين 30 أوت و04 سبتمبر بحملة في مجال الاختصاص شملت معتمديات سوسة ومساكن والنفيضة أسفرت عن حجز وإتلاف 10620 لترا من المياه مجهولة المصدر ».

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على