البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ftf

المنتخب التونسي يشرع في تحضيراته لمباراة سوازيلاندا بتصفيات كاس امم افريقيا

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم في تحضيراته لمباراته امام نظيره السوازيلندي المقررة يوم 9 سبتمبر الجاري بالعاصمة مبابان انطلاقا من الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي (الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس) لحساب الجولة الثانية من تصفيات كاس افريقيا للامم 2019 باجراء حصة تدريبية اولى بالملعب الاولمبي بالمنزه تحت اشراف الناخب الوطني فوزي البنزرتي.
وشهدت هذه الحصة التدريبية مشاركة الحارسين فاروق بن مصطفى وغيث اليفرني و11 لاعبا في حين خير الإطار الفني إخضاع كل من انيس البدري ومعز بن شريفية ووهبي الخزري وطه ياسين الخنيسي ومحمد امين بن عمر ورامي البدوي وياسين مرياح إلى حصة لإزالة الإرهاق بمقر الإقامة رفقة المعد البدني وأخصائي العلاج الطبيعي.
وقد استغل الناخب الوطني هذه الحصة لاجراء تمارين تطبيقية في التمركز الدفاعي وافتكاك الكرة والتمريرات السريعة.
وتتواصل التحضيرات يوم الثلاثاء وفي البرنامج حصتين تدريبيتين الأولى صباحية انطلاقا من الساعة التاسعة والثانية مسائية بداية من الساعة الخامسة بالملعب الاولمبي بالمنزه.
للتذكير فإن كل اللاعبين التحقوا بمقر التربص باستثناء عصام الجبالي الذي سيصل في وقت متاخر من مساء يوم الاثنين.
يذكر ان المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة العاشرة عقب فوزه في الجولة الاولى بملعب رادس على نظيره المصري (1-0) متقدما على كل من النيجر وسوازيلاندا (نقطة واحدة لكل منهما) فيما يقبع المنتخب المصري في المركز الاخير بلا رصيد.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على