البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Football-Footplus

المنتخب التونسي لكرة القدم : زياد العونلي يعوض كريم العريبي

قرر الاطار الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم بقيادة المدرب فوزي البنزرتي توجيه الدعوة لزياد العونلي لاعب النادي البنزرتي لتعويض لاعب فيرونا الايطالي كريم العريبي حسب ما جاء على الموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم وذلك استعدادا لملاقاة المنتخب السوازيلاندي في اطار الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من تصفيات كاس امم افريقيا (الكامرون 2019).
ويجري المنتخب الوطني بعد ظهر اليوم بالملعب الاولمبي بالمنزه بداية من الساعة الرابعة والنصف حصته التدريبية الاولى استعدادا لمباراة سوازيلاندا المقررة يوم 9 سبتمبر الجاري بالعاصمة مبابان.
وقد التحق منذ عشية امس الثنائي نعيم السليتي واسامة الحدادي بالمجموعة. كما وصل اليوم إلى مقر الاقامة كل من غيث اليفرني ومعز بن شريفية وطه ياسين الخنيسي وياسين مرياح وانيس البدري وفي المقابل لن يتمكن الرباعي لاري العزوني ووهبي الخزري وصيام بن يوسف وعصام الجبالي من المشاركة في هذه الحصة التدريبية بسبب تأخر رحلاتهم عن مواعيد وصولها المعلنة سلفا.
كما سيلتحق قبل الحصة التدريبية بمقر التربص اللاعبون حمدي النقاز ومحمد أمين بن عمر وعلى معلول ورامي البدوي.
وقرر الاطار الفني، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في هذه الفترة، تاخير موعد انطلاق الحصة التدريبية المقررة غدا الثلاثاء الى الساعة الخامسة عوضا عن الرابعة. وسيكون اللاعبون والاطار الفني على ذمة وسائل الاعلام نصف ساعة قبل موعد الحصة التدريبية.
ويذكر ان المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة العاشرة عقب فوزه في الجولة الاولى بملعب رادس على نظيره المصري (1-0) متقدما على كل من النيجر وسوازيلاندا (1ن لكل منهما) فيما يقبع المنتخب المصري في المركز الاخير (0ن).

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على