البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

Kendji_Girac2018_carthage

الفنان الفرنسي كينجي جيراك:ستكون سهرة 1 أوت بقرطاج مفعمة بالألوان الغنائية

« ستكون سهرة 1 أوت 2018 بمسرح قرطاج مفعمة بالألوان الغنائية والموسيقية المتنوعة والموجهة إلى الجمهور بمختلف فئاته »، هذا ما أكده الفنان الفرنسي « كينجي جيراك » في ندوة صحفية عقدها مساء الثلاثاء 31 جويلية 2018 بأحد النزل بضاحية قمرت شمال العاصمة.
وبين نجم « ذي فويس » في نسخته الفرنسية للموسم الثالث، أنه يختار توجهاته الغنائية بعناية جمالية فنية وبالتنسيق مع الفريق الموسيقي الذي يعمل معه ليكون إنتاجه الغنائي متاحا لمختلف الأذواق الجماهيرية، مشيرا في هذا الصدد إلى أن الأطفال واليافعين يشكلون جزءا هاما من جمهوره ومحبيه.
وفي ما يتعلق ببرنامجه الغنائي في الحفل الذي سيقدمه مساء الأربعاء 1 أوت 2018 على ركح المسرح الروماني بقرطاج، قال النجم الفرنسي إنه سيقدم مختارات من ألبوميْه « كينجي » (2014) و »معا » (2015) إلى جانب آدائه لألوان موسيقية تجمع بين أنغام « الجبسي » و »البوب ».
« كينجي مايي » الذي اختار إسمه الفني « كينجي جيراك » يزور تونس لأول مرة ليشارك في الدورة 54 لمهرجان قرطاج الدولي، هذه المشاركة التي تندرج ضمن جولته الفنية التي يعود من خلالها إلى المسارح الكبرى، وفق ما صرح به خلال هذا اللقاء الإعلامي الذي وعد فيه جمهوره بسهرة غنائية استثنائية تحمل هويته الفنية المتأثرة بفن « الفلامنكو » والمنفتحة على ثقافة الحب والحياة.
وتنطلق سهرة النجم الفرنسي « كينجي جيراك » مساء اليوم بالمسرح الرماني بقرطاج على الساعة العاشرة ليلا.

 

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على