البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

مهرجان صفاقس الدولي راغب علامة

بعد غياب دام 11 عاما … الفنان راغب علامة يلهب وجدان جمهور مهرجان صفاقس الدولي ويصنع الفرجة

« ساقدم تاريخ راغب علامة » هكذا قال الفنان اللبناني راغب علامة » لممثلي وسائل الإعلام قبل ان يعتلي خشبة المسرح الصيفي سيدي منصور بصفاقس ليلة الإثنين لإحياء سهرة فنية ضمن الدورة الأربعين لمهرجان صفاقس الدولي وذلك بعد غياب على جمهور صفاقس دام 11 عاما.
إحدى عشرة سنة من الغياب ولكن ما أشبه البارحة باليوم… الفنان راغب علامة أكد بعد طول غياب انه نجم على الدوام ومازال صيته محفورا في الذاكرة … ذاكرة الجمهور الذي واكب العرض بعدد لافت منذ بداية الحفل حتى نهايته … لا بل ما زالت اغاني الفنان راغب علامة راسخة في ذاكرته حتى أنه راح يرددها معه.
الفنان راغب علامة لم يقدم في الواقع الجديد بل نهل من ابداعاته الفنية القديمة من قبيل « أنا اسمي حبيبك » و الي باعنا » و حبيبي اشتقت اليك » و’شفتك تلغبطت » و »نسيني الدنيا » و » يا ليالي السعادة » و » قلبي عشقها »" و  » آسف حبيبتي » و »انت الحب الكبير » و يا ريت فين اخبيها »… وغيرها، ولكن خفته وتالقه على الركح وشجى صوته جعلته متجددا ونجما على الدوام حتى أنه الهب وجدان الجمهور وصنع الفرجة على مدى نحو ساعتين من الزمن.
هكذا كان عرض الفنان راغب علامة ضمن مهرجان صفاقس الدولي… عرض قدم خلاله تاريخه الفني … تاريخ فني أثبت أن الفنان يظل فنانا رغم مرور الزمان …

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على