البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

هونداي

5 مرشحين لاقتناء كامل حصة الدولة في شركة « الفا هيونداي موتور » المصادرة

كشفت الكرامة القابضة، السبت، عن قائمة اولية بها خمسة مرشحون معنيون بمسار عملية التفويت في حصة الدولة بالكامل (100 بالمائة) في شركة « الفا هيونداي موتور »، المصادرة منذ 2011 والتي طرحتها للبيع منذ اشهر.
وأضحت الكرامة القابضة، في بيانات نشرتها على موقعها الالكتروني، ان القائمة تضم مجموعة المؤسسات التالية وهي « تي تي أس » المالية و « وان تاك هوليدنغ » و « ستيكوم »
ومحمد الصادق ادريس.
كما شملت القائمة الاولية مجموعة مؤسسات ثانية بها كل من « النقل للسيارات » وبنك الامان ومجموعة « بولينا » القابضة و »بارنين » والتونسية للايجار المالي وتامينات « كوما »ر و »بارتنر انفستمنت « أس بي اي » وتامينات « حياة » و « هافي ».
وورد في هذه القائمة، ايضا،  » شركة كومات »، التي تقدمت بمفردها لاستكمال اجراءات الاستحواذ على « الفا هيونداي موتور ». كما رشحت مجموعة استثمارية ثالثة تضم شركة « قاسم وابناءه » و »سوبر موس » و »سيدلاك انترناشنل » وفتحي النيفر « مؤسسة فردية »و مصرف « الحسين » لمواد البناء و « لا كوفرتور ايموبيليار » و »امبريـال بلاص ».
وشكلت الشركة التونسية للتوزيع خامس شركة في القائمة الاولية للمرشحين للكرامة القابضة لاستكمال اجراءات الاستحواذ على راس مال « الفا هيونداي موتور » .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma