البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كاس العالم 2018

مونديال 2018 : فولغوغراد تتجمل بالشاشية التونسية وسط اجواء احتفالية رائعة

استيقظت مدينة فولغوغراد الهادئة صباح الاثنين على حركية غير طبيعية وضجة احتفالية كبيرة احدثتها الجماهير التونسية التي توافدت باعداد محترمة من اجل مساندة نسور قرطاج في المواجهة الصعبة امام المنتخب الانقليزي التي ستقام بداية من الساعة  السابعة مساء بتوقيت تونس لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الاول لمونديال روسيا 2018.
واضفى احباء المنتخب التونسي سواء من ابناء الجالية المقيمة بروسيا او الذين قدموا خصيصا من داخل ارض الوطن وخارجه اجواء رائعة على شوارع المدينة بتشجيعهم الحماسي على امل تحقيق انتصار تاريخي وقطع خطوة اولى على درب تحقيق حلم التاهل الى الدور الثاني.
وجابت الجماهير التونسية الذي تلحفت بالاعلام الوطنية وتزينت بالشاشية التونسية مختلف الشوارع الفسيحة للمدينة قبل التوجه الى شارع الابطال ومنه الى منطقة « زون فيست » المخصصة للاحتفال بالمونديال على ضفاف نهر الفولغا حيث احتشدت واختلطت مع بعض الجماهير الروسية والانقليزية مرددة اهازيج النصر للمنتخب وهتافات التمجيد باللاعبين على ايقاعات « البندير » و »الدربوكة ».
واجمع الجمهور التونسي في تصريحات لمبعوث وكالة تونس افريقيا للانباء الى فولغوغراد على قدرة المنتخب على كسب الرهان والاطاحة بالعملاق الانقليزي. وفي هذا السياق قال رفيق معلى « الاجواء هنا في فولغوغراد منعشة … انها حفلة باتم معنى الكلمة … الجميع يرقص ويغني على وقع ايقاعات مختلفة … هناك جماهير من جنسيات مختلفة والكل يهتف باسم بلده لكن لا صوت يعلو فوق صوت النسور … لدينا ثقة كبيرة في منتخبنا ونامل ان تتواصل هذه الفرحة بعد المقابلة بتحقيق نتيجة ايجابية تفتح لنا ابواب الترشح الى الدور الثاني على مصراعيها ».
ومن جهته اشار طارق دوفاني احد مشجعي المنتخب الوطني الى ان الجمهور التونسي ينتظر بفارغ الصبر الظهور الاول للمنتخب في هذا المونديال يحدوه امل وطيد في مشاركة استثنائية تكلل بانجاز باهر نحو التاهل الى الدور الثاني مضيفا « منذ اجراء عملية القرعة عدلت عقارب ساعتي على هذا الحدث حتى اكون وراء المنتخب في المونديال … الجميع هنا مجند في سبيل تشجيع تونس … نحن قادرون على احداث المفاجاة والصعود الى الدور الثاني ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma