البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ملعب 15 اكتوبر ببنزرت

اعادة استغلال ملعب 15 اكتوبر ببنزرت سيكون في منتصف جويلية المقبل

كشف والي بنزرت، محمد قويدر، أنّ تسليم ملعب 15 اكتوبر لفائدة النادي الرياضي البنزرتي لاستغلاله مجددا بعد خضوعه لاشغال تهيئة على مدى سنتين، سيكون في غضون النصف الثاني من شهر جويلية 2018.
واضاف قويدر خلال زيارة ميدانية، الاربعاء، ان السلطات الجهوية حرصت منذ بداية الاشغال، المقدّرة عتماداتها الجملية بحوالي 5 مليون دينار، على تسريع وتيرتها والتدقيق في مدى الالتزام بكراس الشروط الفنية.
ولاحظ ان اشغال التهيئة العامة شملت الى جانب اعادة تعشيب الارضية الرئيسية للمركب تجديد حجرات الملابس وقاعات الاستحمام والمنصّة المخصّصة لوسائل الإعلام والمنصّة الشرفيّة وتركيز اللوحة اللامعة وتركيز الانارة وتركيز مدخل لللاعبين وتهيئة المدارج ومحيطها الداخلي والخارجي وتهيئة مضمار الميدان و بنك البدلاء.
وافاد بأنّه تمّ الاتفاق على تكفّل المقاولات المنجزة بالخصوص لأرضيّة الميدان المعشّبة الرئيسيّة، بالقيام بكافّة الإصلاحات الضروريّة طيلة سنة كاملة.
واشار في ذات السياق الى ان الجهة انطلقت في تامين انجاز مشروع اعادة تعشيب وتهيئة الملعب الفرعي وتدارك التاخير عبر التنسيق مع المصالح البلدية والفنية المعنية.
وشدد رئيس النيابة الخصوصية لبلدية بنزرت، حمادي بن عمر، على ان مصالح البلدية عملت بالتنسيق مع والي بنزرت وبقية الاطراف على استكمال مجمل عناصر المشروع في الابان مبينا ان الاجهزة الفنية للبلدية تولت مراجعة واصلاح كل الاشارات، وفق ما حددته اللجنة الفنية، التي قامت بمعاينة المشروع خلال ماي 2018.
وثمّن رئيس النادي البنزرتي، عبد السلام السعيداني، بالمناسبة، المجهود الجهوي المبذول داعيا الى التسريع في اشغال الملعب الفرعي وتغييره بالجيل الخامس من العشب الاصطناعي عوضا عن العشب الطبيعي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma