البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

atpr

حملة وطنية للتوعية المرورية بمناسبة عيد الفطر المبارك

تنظّم الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات، مساء غد الخميس، حملة وطنية تحسيسية بعدد من محطّات الاستخلاص، قصد توعية مستعملي الطريق بخطورة حوادث الطرقات والسبل الكفيلة بالوقاية منها، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وفي إطار البرنامج الوطني « عطلة آمنة ».
وأفادت الجمعية في بلاغ لها اليوم الإربعاء، بأن هذه الحملة تنطلق على الساعة الواحدة بعد الزوال إلى غاية الساعة الخامسة والنصف، وستشمل محطّات الاستخلاص بمرناق وسيدي ثابت (بنزرت) والفجّة (باجة) وسيدي صالح (صفاقس).
وأوضحت أن هذه الحملة ستستهدف أكثر من 50 ألف سيّارة، والتواصل مع مختلف مستعملي الطريق، من خلال توزيع بطاقات تهنئة بالعيد مرفقة بنصائح توعويّة تدعو إلى تطبيق علامات الطريق واحترام إشارات المرور، وسيؤمنها متطوّعون بالجمعيّة وعدد من المنخرطين ضمن البرنامج الوطني « الشباب سفراء السلامة على الطرقات ».
ودعت الجمعية مختلف مستعملي الطريق خلال أيام عيد الفطر المبارك، إلى احترام علامات الطريق وإشارات المرور، والالتزام بالسرعة المحدّدة داخل وخارج مناطق العمران، واحترام الأولوية وربط حزام الأمان في المقاعد الأمامية والخلفيّة، وعدم السياقة في حالة تعب وإرهاق، وعدم السياقة في حالة سكر وعدم استعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma