البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

coupe du monde

المنتخبان الروسي والسعودي في المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 غدا الخميس

يلتقي المنتخبان الروسي والسعودي يوم غد الخميس على ملعب لوجنيكي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.
ويدخل منتخب روسيا الذي يحتل المركز 70 في التصنيف العالمي خلف السعودية بثلاثة مراكز, المباراة الافتتاحية وهو مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وامام جمهوره لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي للمرة الأولى.
ويطمح المنتخب الروسي بقيادة مدربه ستانيسلاف تشيرتشيسوف في العبور إلى الدور الثاني وتفادي ملاقاة مصير جنوب إفريقيا عام 2010, البلد المضيف الوحيد الذي لم يتجاوز الدور الأول في تاريخ كأس العالم.
ولم يفز منتخب روسيا سوى مرة واحدة في مبارياته العشر الأخيرة منذ مباراته الأولى في كأس القارات صيف عام 2017 ضد نيوزيلندا, وكان الفوز على حساب كوريا الجنوبية 4 / 2 في السابع من أكتوبر الماضي.
وبعد المباراة الافتتاحية أمام السعودية, يلتقي المنتخب الروسي في مباراتيه الأخريين بالمجموعة الأولى مع منتخبي مصر و أوروغواي اللذين سيلتقيان بعد غد الجمعة بمدينة ايكاترنبيرغ.
وفي المقابل لا تبدو الأمور أفضل لدى المنتخب السعودي الذي تلقى ثلاث هزائم متتالية في مبارياته الودية ضد إيطاليا (1-2) وبيرو (0-3) وألمانيا بطلة العالم (1-2).
ولم يحظ المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بالوقت الكافي مع المنتخب السعودي لتحضيره لمشاركته الخامسة في النهائيات, حيث تولى المهمة في نوفمبر الماضي خلفا لمواطنه « إدغاردو باوتسا » الذي أمضى شهرين فقط على رأس الجهاز الفني قبل الاستغناء عنه بعد سلسلة من النتائج السلبية في المباريات الودية.

بقية الأخبار

مشروع-اصلاح

إنفوجرافيك

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

الميثاق-التحريري

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على