البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

mondial 2018

روسيا مستضيفة كأس العالم تواجه المزيد من المشاكل بالخسارة أمام النمسا

قدمت روسيا مستضيفة كأس العالم لكرة القدم عرضا جديدا غير مقنع لتمدد مسلسل عدم فوزها الذي يعود الى أكتوبر الماضي بخسارتها أمام النمسا بهدف نظيف في مباراة ودية اقيمت يوم الاربعاء.
وعانى أصحاب الارض، الذين لم يخوضوا مشوار التصفيات المؤهلة للنهائيات، من مشاكل دفاعية قبل ان يودع أليساندرو شوف الكرة في شباك إيغور أكينفييف عقب انطلاقة رائعة من ماركو أرناوتوفيتش عقب 28 دقيقة.
وبسبب قلة خوض المباريات الرسمية نتيجة مشاركتها في النهائيات باعتبارها الدولة المستضيفة، امضت روسيا بقيادة مدربها ستانيسلاف تشيرتشيسوف اخر عامين وهي تخوض مباريات ودية أمام مجموعة من المنتخبات الكبيرة في العالم لكن مشوار استعدادها بدا غير مثالي.
وواجه الفريق سيلا من الانتقادات من وسائل الاعلام الروسية عقب تلقيه لهزائم ثقيلة على أرضه امام البرازيل وفرنسا في مارس الماضي. كما ثارت تساؤلات حول الجوانب الخططية السلبية التي يتبعها المدرب.
وتلقت شباك روسيا 10 اهداف في اخر اربع مباريات وفشل في الفوز في ست مباريات.
وعاد سيرغي إيغناشفيتش، الذي سيكمل عامه 39 في جويلية المقبل، من الاعتزال لينضم لتشكيلة روسيا قبل خوضه النهائيات وحل بديلا للمصاب روسلان كامبولوف.
لكن عودة اللاعب المخضرم، الذي خاض 121 مباراة دولية، أمام النمسا لم تجد نفعا لعلاج المشاكل الدفاعية لروسيا وشكلت الهزيمة ضربة قوية أخرى لفريق المدرب تشيرتشيسوف الذي يفتقر للتميز في كافة خطوط الملعب.
وتعد روسيا مرشحة نظريا لتجاوز المجموعة الاولى في النهائيات والتي تضم اوروغواي والسعودية ومصر.
وستستضيف روسيا منافستها تركيا في مباراة استعدادية أخرى في موسكو في الخامس من جوان المقبل.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma