البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

khalifa-chibani-خليف الشيباني

العطلة الامنة تنطلق غدا الجمعة في مختلف الطرقات السريعة

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، العميد خليفة الشيباني، أن العطلة الامنة للموسم الصيفي لسنة 2018 تنطلق غدا الجمعة، غرة جوان في مختلف الطرقات السريعة وذلك تحت شعار « العطلة آمنة…سلامة ومسؤولية ».
وأضاف، الشيباني، في تصريح لبرنامج « الماتينال » على اذاعة « شمس اف ام « ، اليوم الخميس ، أن  » برنامح هذه السنة يرتكز على مجال الأمن العام والوقاية من الحوادث والنجدة والإسعاف بالطرقات والشواطئ والوقاية والتدخل ضد الحرائق اضافة الى ضمان سلامة الأفراد والممتلكات  » مشيرا الى أن « السلامة المرورية هي مشكلة توعوية بامتياز « .
وأشار، في سياق متصل، الى أن « الحوادث المسجلة منذ بداية شهر رمضان المعظم بلغت 91 حادثا أسفر عن 36 قتيلا و140 جريحا » داعيا « كافة مستعملي الطريق الى توخي الحيطة والحذر واحترام قانون الطرقات وعدم المجازفة خاصة خلال النصف الثاني من شهر رمضان التي تكثر فيه حركة الجولان ».
وكشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، أن حادث مرور جد صباح اليوم على الطريق السيارة تونس الحمامات وتحديدا على مستوى خنقة الحجاج التابعة لمعتمدية قرمبالية مما خلف 3 جرحى.
وأوضح، أن الحادث تمثل في اصطدام حافلة سياحية بشاحنة ثقيلة مما أسفر عن اصابة سائق الحافلة وسائحين اثنين، مضيفا أنه تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي الاسعافات الاولية اللازمة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma