البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

محمد صلاح

لاعبو المنتخب الروسي يعربون عن أملهم في أن يتمكن النجم محمد صلاح من المشاركة في المونديال

أعرب لاعبو المنتخب الروسي، الذي سيواجه نظيره المصري في 19 جوان المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018 عن رغبتهم في التحاق نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الإنقليزي، محمد صلاح، بالمونديال ،وذلك بعد إصابته في نهائي رابطة الأبطال السبت الماضي.
ونقلت وسائل اعلامية روسية محلية اليوم الثلاثاء ،تصريحات لمجموعة من لاعبي المنتخب الروسي كالمدافع رومان نويشتادر ،الذي قال ، إنه دائما يريد اللعب ضد الأفضل، وسيكون من سوء الحظ إذا لم يتمكن محمد صلاح من اللعب في المونديال، فالجميع يعرف أنه لاعب جيد وأنه في حالة تقنية ممتازة ».
وحول الاتهامات الموجهة لمدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بتعمد إصابة اللاعب المصري في بداية المباراة النهائية لرابطة الأبطال، دافع المدافع الروسي عنه ، بقوله « تحدث مثل هذه الأمور 30 مرة في المباراة الواحدة، وراموس لم يفعل ذلك عن عمد، ولا أفهم لماذا كل تلك الاتهامات الموجهة إليه فهذه هي كرة القدم ».
وفي السياق ذاته، تمنى الظهير الأيسر الروسي كونستانتين راوتش شفاء سريعا للاعب محمد صلاح، الذي قال عنه إنه في هذا الموسم قدم مستوى أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأضاف « كل الجماهير تريد رؤية لاعب بحجم محمد صلاح في المونديال، ولا يمكنني القول بأنني سأكون سعيدا إذا لم يواجهنا في مباراتنا أمام مصر، أتمنى أن يلعب في كأس العالم ».
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم ،قد أعرب عن أمله في تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به ، وهي تمزق في أربطة الكتف الأيسر.
وستفتتح روسيا بطولة كأس العالم في 14 جوان المقبل بمواجهة المنتخب السعودي، ثم المنتخب المصري في 19 من الشهر ذاته و منتخب الأوروغواي في ختام مباريات المجموعة الأولى بالمونديال.
وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة ، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة ما بين 14 جوان والى غاية 15 جويلية ، حيث ستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو وسان بطرسبورغ وكالينينغراد وفولغوغراد وقازان وسمارا، وسارانسك وسوتشي ويكاترينبورغ ونيجني نوفغورود إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
كما يتوقع قدوم أعداد كبيرة من المشجعين ،خاصة بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » بيع أكثر من 90 في المائة من تذاكر المباريات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma