البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

invest

بالشراكة مع Microsoft العالمية: وضع منصة إلكترونية متطورة خاصة بالخدمات المقدمة للمستثمرين

اجتمع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، السيد زياد العذاري صباح اليوم بمقر الوزارة بعدد من مسؤولي مؤسسة ميكروسفت، وذلك بحضور وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي السيد أنور معروف ورئيس الهيئة التونسية للاستثمار السيد خليل العبيدي.
وخصص اللقاء لمتابعة مدى تقدم وضع المنصة الإلكترونية المزمع إنجازها في سياق تحديث وتطوير الخدمات المسدات للمستثمرين لاسيما التسريع في التعامل مع المطالب والتفاعل معها في أفضل الآجال وذلك في إطار الشراكة بين الهيئة التونسية للاستثمار ومؤسسة ميكروسفت.
وأكد السيد زياد العذاري بالمناسبة، على أهمية هذه المنصة في رقمنة الخدمات الإدارية لفائدة المستثمرين، مبرزا أن هذا التمشي يمثل لبنة جديدة تنضاف إلى سلسلة الإصلاحات التي تم إقرارها في اتجاه مزيد تحسين مناخ الاستثمار ودعم قدرته التنافسية. كما أعرب عن ارتياحه لما أبدته مؤسسة ميكروسفت من استعداد وحرص للتسريع في وضع هذه المنظومة حيز العمل في أفضل الآجال.
من جانبه أعرب السيد أنور معروف عن استعداد وزارته وهياكلها المعنية لتوفير كل الدعم والمساندة الفنية الضرورية لإنجاح هذا المشروع الطموح الذي سيعزز صورة تونس كموقع ملائم للاستثمار وبعث المشاريع الاقتصادية الهامة.
وأكد مسؤولو ميكروسفت بالمناسبة، على حرص مؤسستهم لإنجاح هذه الشراكة والاستعداد لتنفيذ هذا المشروع في أفضل الآجال مع العمل على أن يكون نموذجا على مستوى الجودة والنجاعة في مجال رقمنة الخدمات الخاصة بالمستثمرين بما يساهم في دعم قدرة تونس التنافسية وإشعاعها كموقع جاذب للاستثمار.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma