البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

عيد الورد لموسم 2018

اريانة: تتويج سوار الحكيمي ملكة جمال عيد الورد لموسم 2018

توجت الشابة سوار الحكيمي بلقب ملكة جمال عيد الورد لموسم 2018 وذلك خلال حفل انتخاب ملكة جمال الورد انتظم السبت 19 ماي الجاري بسكرة من ولاية اريانة في اطار فعاليات الدورة 22 لعيد الورد باريانة تحت شعار « ورد اريانة ..قنديل رمضان ».

وحسب ما افاد به المشرف على التظاهرة ورئيس جمعية الياسمين للثقافة والبيئة محمد المانسي مراسلة /وات/ فان « سهرة انتخاب ملكة جمال الورد باريانة اصبحت من التقاليد الراسخة لهيئة مهرجان عيد الورد حيث تحرص في كل مرة على اشاعة الجمال وخاصة محبة الطبيعة والبيئة في مختلف التظاهرات التي تتم برمجتها لترسيخ قيم المواطنة ومنها العمل التطوعي والمحافظة على البيئة والمحيط ».
واكد ان « سهرة انتخاب ملكة جمال الورد لموسم 2018 كانت سهرة رمضانية بامتياز بمشاركة عشر متسابقات استعرضن اللباس التقليدي التونسي وخصوصياته الجمالية بحضور وجوه فنية واعلامية وممثلين عن وزارتي البيئة والمراة والطفولة والمسنين والوكالة الوطنية لحماية البيئة والمحيط ».
وقد تراست لجنة التحكيم ملكة جمال العرب سارة التونسي التي نوهت بجمال المتسابقات واستعدادهن للمشاركة في التظاهرات البيئية والانسانية كسفيرات للجمال والاناقة .وقد اسفرت التصفيات النهائية على فوز الشابة سوار الحكيمي بلقب ملكة جمال الورد وتحصلت وفاء عزيزي على لقب الوصيفة الاولى ومريم بلحاج على لقب الوصيفة الثانية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma