البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bus transtu نقل 001

شركة « نقل تونس » تبرمج سفرات اضافية خلال شهر رمضان على جميع خطوطها وسط دعوات لاحترام اجراءات السلامة

أعلنت شركة « نقل تونس » انها برمجت 8610 سفرة يومية منتظمة تؤمّـنها 601 حافلة خلال شهر رمضان 2018 إلى جانب 833 سفرة يومية اخرى يؤمّـنها أسطول الحافلات المخصّـص للنقل المدرسي والجامعي المتكوّن من 173 حافلة في الوقت الذي ستطلق فيه الشركة حملة للسلامة والتعايش عقب احداث عنف شهدتها بعض خطوطها.
واشارت الشركة، في بلاغ لها، امس الثلاثاء، ان خطوط المترو ستؤمّـن يوميا 1078 سفرة في حين سيتجاوز عدد سفرات الخط الحديدي تونس-حلق الوادي-المرسى 124 سفرة وذلك بواسطة 116 عربة مترو و7 أرتال على الخط  » تونس حلق الوادي المرسي « .
وبينت الشركة انه سيتم تدعيم العرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان من حيث عدد السفرات ومن حيث توقيتها وذلك مواكبة لتطوّر طلبات التنقّــل وللحركة التجارية التي تشهدها الاستعدادات للاحتفال بعيد الفطر خاصة خلال الفترة اليومية.
وأضافت شركة نقل تونس انها ستنظم حملة « الســلامة والتـعايش »، التي تعمل من خلالها على تحسيس أعوانها وحرفائها ومختلف مستعملي الطريق باهمية التعايش والتصرف بمسؤولية. وتم في اطار هذه الحملة التي اتخذت شعار « رمضان: سلوك حضاري ومسؤولية « ، إعداد مطويات موجّـهة إلى الحرفاء تتضمّـن مواقيت السفرات ونصائح إلى جانب إمساكية الشهر الكريم.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية