البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

mondial 2018

مونديال 2018 : المدير الفني للمنتخب الروسي يستبعد ثلاثة لاعبين أساسيين

أستبعد المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم ستانيسلاف تشيرتيسوف ثلاثة لاعبين بارزين من التشكيلة الروسية التي ستشارك في المونديال الذي تنطلق فعالياته في منتصف شهر جوان المقبل بروسيا.
وقد قرر المدرب الروسي عدم استدعاء جورجي دجيكيا وفيكتور فاسين وألكسندر كوكورين بسبب الاصابة التي يعاني منها هذا الثلاثي والتي ستحرمه من المشاركة في العرس الكروي الذي سيقام داخل الديار.
واوضح مدرب المنتخب الروسي, وفقا لما ذكرته الصحف المحلية اليوم الثلاثاء, أن اللاعبين الثلاثة « لن يشاركوا في المونديال لأن إصاباتهم خطيرة ولن تسمح لهم بالاستعداد بالصورة الملائمة للبطولة العالمية » مضيفا انه سيعلن « في الحادي عشر من ماي الجاري قائمة من 35 لاعبا ستخفض لاحقا إلى 27 أو 28 لاعبا سيستعدون مع الفريق قبل المونديال ».
يشار إلى أن المصابين الثلاثة كانوا من العناصر الأساسية في المنتخب الروسي, صاحب الضيافة في مونديال روسيا 2018 الذي تلعب فيه روسيا مع الأوروغواي ومصر والسعودية, علما أن دجيكيا وفاسين أصيبا في جانفي وفيفري وكان منتظرا ان يشكلا ثلاثي دفاع روسيا مع كودرياشوف في المونديال, لكن هذه الإصابات ستجبر المدرب على تغيير خططه.
وتزداد صعوبة الأمر بالنسبة للمدرب الروسي لأن البدلاء لم يقدموا المستوى المطلوب حينما مثلوا المنتخب, فقد تلقت شباك روسيا ستة أهداف بالخسارة امام البرازيل بثلاثية نظيفة وامام فرنسا بثلاثة أهداف لواحد.
ويفتتح مونديال 2018 بمواجهة منتخب روسيا ومنتخب السعودية في 14 جوان على ملعب « لوجنيكي » بالعاصمة موسكو.
وتستضيف روسيا لأول مرة في تاريخها نهائيات كأس العالم لكرة القدم, حيث ستقام مباريات النسخة 21 للبطولة (64 مباراة) في الفترة الممتدة بين 14 جوان و 15 جويلية المقبلين على 12 ملعبا في 11 مدينة روسية و هي موسكو و سان بطرسبورغ وكالينينغراد و فولغوغراد و كازان وسمارا و سارانسك و سوتشي و ايكاترينبرغ ونيجني نوفغورود, إلى جانب مدينة روستوف على الدون.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma