البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ترجي جرجيس

نائب رئيس ترجي جرجيس صلاح مشارك - » ضغوط كبيرة من الاحباء احتجاجا على تعيينات الحكام « 

نظم احباء الترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الخميس وقفة احتجاجية امام مقري المعتمدية والبلدية قبل التحول الى مقر النادي للتعبير عن استيائهم من تعيينات بعض الحكام والحكام المساعدين لمقابلتي الترجي الجرجيسي مع الترجي الرياضي التونسي يوم غد في جرجيس من جهة وكذلك مباراة مستقبل قابس واتحاد بنقردان من جهة ثانية باعتبار ان المباراتين تدخلان في سياق تفاذي النزول.
وصرح صلاح مشارك نائب رئيس الترجي الرياضي الجرجيسي ان الهيئة المديرة للفريق تعيش ضغطا كبيرا من قبل الاحباء مشيرا الى الاخطاء التحكيمية المرتكبة ضد الفريق و اخرها في المقابلة الماضية ضد شبيبة القيروان التي انتهت بالتعادل (0-0) حسب قوله . واوضح مشارك ان مطالب الترجي الرياضي الجرجيسي تتمثل بالخصوص في تعيين طواقم تحكيم من الدوليين لمقابلات الترجي الجرجيسي وبقية المقابلات التي تشمل فرقا معنية بتفادي النزول سواء بالنسبة للحكام او المساعدين في الجولتين المتبقيتين من عمر البطولة اللتين ستكون نتائجهما النهائية حاسمة في الصراع من اجل البقاء.
ويذكر ان الترجي الجرجيسي واتحاد بنقردان يحتلان المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة لكل منهما.
ويذكر ان الادارة الوطنية للتحكيم عينت الحكم هيثم قيراط بمساعدة وائل عياد ومحمد بكير لادارة لقاء ترجي جرجيس مع الترجي التونسي وعينت الصادق السالمي بمساعدة رمزي حراش وجمال الدرعي لادارة مباراة مستقبل قابس واتحادبن قردان.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma