البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

وزارة الداخلية

اثر مباراة النادي البنزرتي والنادي الافريقي: اصابة 8 اعوان امن والحاق اضرار ب 8 سيارات امنية /بلاغ وزارة الداخلية

اوضح بلاغ نشرته وزارة الداخلية اليوم الاثنين على صفحتها على فايسبوك انه  » على اثر نهاية مقابلة كرة القدم التي جمعت بين فريقي النادي الإفريقي والنادي البنزرتي بملعب منزل عبد الرحمان (مساء امس الاحد لحساب نصف نهائي كاس تونس) تعمد حوالي 400 شخص من بعض الجماهير بمنزل عبد الرحمان (ولاية بنزرت) غلق الطريق العام بإشعال الاطارات المطاطية ورشق الوحدات الأمنية بالحجارة والمواد الصلبة وإقتحام مركز الدفاع والإدماج الإجتماعي بجرزونة وتهشيم محتوياته ونهبه .. كما تمّ رشق مركز الأمن الوطني بمنزل عبد الرحمان بالحجارة في محاولة لاقتحامه، مما استوجب تدخل الوحدات الأمنية لتفريقهم وإلقاء القبض على 13 شخصا منهم ».
واضاف البلاغ  » أسفرت هذه الاحداث عن إصابة 08 أعوان أمن إصابات مختلفة وإلحاق أضرار متفاوتة بـ 08 سيارات أمنية  » ملا حظا انه « بإستشارة النيابة العمومية، أذنت بالإحتفاظ بـ 12 من الموقوفين المذكورين وإبقاء آخر بحالة تقديم ».
وكان النادي الافريقي (حامل اللقب) ضمن بطاقة عبوره الى الدور النهائي لكاس تونس لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه النادي البنزرتي بركلات الترجيح 5-4 اثر انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 في مباراة الدور نصف النهائي التي اقيمت في منزل عبد الرحمان.
وقد شهدت نهاية المباراة أحداث شغب وعنف خارج الملعب وبلغت الطريق الرئيسية الرابطة بين جرزونة ومنزل عبد الرحمان حيث اشعل عشرات الاشخاص العجلات المطاطية .. مما استدعى تدخل الوحدات الامنية باستعمال الغاز المسيل للدموع.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma