البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

احتفال قوات الامن

مواكب إحتفالية جهوية بمناسبة الذكرى 62 لعيد قوات الأمن الداخلي

أنتظم مساء المس الإربعاء، بنادي الأمن الوطني بسكرة، موكب إحتفالي بمناسبة الذكرى 62 لعيد قوات الأمن الداخلي، الذي أطلق عليه شعار « وفاء وتضحية من أجل الوطن »، بإشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد وبحضور وزير الداخلية لطفي براهم ووالي تونس وثلة من الإطارات الأمنية. كما أنتظمت بعدد من الجهات، مواكب إحتفالية جهوية بهذه المناسبة.
// ولاية منوبة
أنتظم عشية اليوم موكب إحتفال جهوي، أشرف عليه والي الجهة أحمد السماوي، تم خلاله تعليق شارات الرتب والأوسمة لمختلف الأسلاك من أمن وحرس وسجون وإصلاح وحماية مدنية.
ودعا الوالي الأمنيين وكافة الأسلاك، إلى مزيد البذل والعطاء لتوفير الأمن بمفهومه الشامل كبيئة سليمة للعمل والعطاء، وبذل أقصى الجهود لإنجاح محطة الإنتخابات البلدية وتأمين المسار الديمقراطي للبلاد.
واختتم الموكب بتسليم عدد من متقاعدي مختلف أسلاك الأمن الداخلي شهائد تقدير تثمينا لما بذلوه من أجل الوطن وما تحلوا به من حس مهني عال عند أدائهم لواجبهم الوطني.
// ولاية بنزرت
أشرف والي الجهة محمد قويدر، على حفل انتظم بمناسبة هذه الذكرى، تم خلاله توسيم ثلة من الأمنيين من مختلف الرتب والأسلاك، وذلك بحضور القيادات الامنية بالجهة.
وثمن الوالي الادوار الوطنية لمختلف الهياكل الامنية بالجهة، من اجل الحفاظ على الأمن والممتلكات العمومية والخاصة، ومقاومة كل اشكال الجريمة المنظمة وغيرها، منوها بمبادرة بعث فرقتين خاصتين بالتصدي للعنف المسلط على المرأة ومقاومة المخدرات، وغيرها من الاضافات الهيكلية واللوجستية التي أقرتها سلطة الاشراف.
//ولاية سيدي بوزيد
انتظم بمقر الولاية حفل تكريم لثلة من قوات الأمن الداخلي بالجهة، من خلال تعليق الرتب للذين شملتهم الترقيات سنة 2018 من الاسلاك الامنية الأربعة بحضور ثلة من المسؤولين الامنيين بالجهة والسلطة الجهوية وممثلين عن المجتمع المدني.
وثمن والي الجهة انيس ضيف الله، بالمناسبة مجهودات القوات الامنية بمختلف اسلاكها في حفظ الأمن بالجهة، مذكرا بتضحيات شهداء الوطن من أبناء قوات الأمن الداخلي خاصة في مواجهة الارهاب، والذين اثبتوا أن قوات الأمن لا تساوم مع حب البلاد وراية الوطن.
//ولاية المنستير
انتظم بمقر الولاية حفل جهوي رسمي تولى خلاله والي الجهة أكرم السبري، بحضور إطارات أمنية عالية وإطارات جهوية، تقليد شارات الترقية لحوالي 55 من الإطارات العليا الأمنية بالولاية، علاوة على تكريم 18 من إطارات المؤسسة الأمنية من مختلف الأسلاك الأمنية والحماية المدنية من الذين أحيلوا على شرف المهنة (التقاعد).
وأكد الوالي أن الإحتفال بهذه الذكرى هو مناسبة لتثمين المجهودات الجبارة التي تبذلها مختلف الأسلاك الأمنية لإعلاء راية الوطن والذود عن استقلال تونس ومناعتها، وحماية إستقرارها وأمنها، لا سيما عبر مكافحة الإرهاب ومقاومة الجريمة، مبرزا حرص الدولة على إصلاح المنظومة الأمنية ودعم التكوين ومضاعفة الجهود لمزيد الإرتقاء بالعمل الأمني.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma