البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الحرس الثوري الايراني

الحرس الثوري الإيراني : سنرد على العدو الصهيوني في الوقت المناسب وبكل حزم

توعد العميد عابدين خرم، قائد فيلق « عاشورا » التابع للحرس الثوري الإيراني إسرائيل بـ »رد حاسم » على عدوانها الأخير على مطار « T4  » العسكري في سوريا، والذي أودى بحياة 7 إيرانيين.

ونقلت وكالة أنباء « مهر » عن خرم قوله في مراسم تشييع « أكبر زوار جنتي » الذي وُصف بأنه أحد المدافعين عن المقدسات من الذين قتلوا خلال الضربة الجوية الإسرائيلية: فليعلم العدو الصهيوني أنه سيتم الرد على جريمة إراقة الدماء الطاهرة للشهيد زوار جنتي وسائر الشهداء، في الوقت المناسب وبكل حزم ودقة ».

وقال قائد فيلق « عاشوراء » إن أحلام إسرائيل مثلما أحبطت « في مشروعها من الفرات إلى النيل فقد أحبطت أحلامها أيضا في ابتلاع العالم الإسلامي لأنها الآن محاصرة من جبهة فلسطين والشام ».

ولفت خرم إلى أن « المدافعين عن المقدسات يستشهدون في الغربة بعيدا عن الوطن وهؤلاء بالذات استشهدوا على يد الكيان الصهيوني المزيف القاتل للأطفال »، مشيرا إلى أن هؤلاء « توجهوا للميدان حينما كان الفكر التكفيري الداعشي آخذا بالانتشار، وهؤلاء جعلوا جبهة المقاومة تفرض التراجع على الدواعش من خندق إلى خندق ورووا أرض الأمة الإسلامية للقضاء على الدواعش وفكرهم ».

روسيا اليوم

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma