البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

جربة-جرجيس-640x324

وفد جزائري من وكلاء أسفار وصحفيين يزور جربة وجرجيس للترويج للوجهة السياحية

يواصل وفد جزائري يضم 40 وكيل أسفار وعدد من الصحفيين، القيام بزيارة الى جربة وجرجيس منذ يوم 3 افريل الجاري والى غاية يوم 9 افريل، للترويج لهذه الوجهة السياحية، والتعريف بها لدى الفاعلين في المجال السياحي، بهدف استقطاب السوق الجزائرية نحو هذه الوجهة ذات المكونات السياحية والثقافية والطبيعية الهامة والمتنوعة، وفق مدير وكالة الأسفار صاحبة المبادرة يوسف اوشيش.
وتاتي هذه المبادرة الثانية من نوعها، بعد عملية مماثلة السنة الماضية، ساهمت في جلب 500 سائح جزائري في الأسبوع، وتنظيم رحلات جوية غير منتظمة، في حين تتوقع الوكالة الترفيع في عدد السياح الجزائريين الى 1000 سائح في الاسبوع نحو مدينتي جربة وجرجيس هذا الموسم.
وحاول منظمو العملية الترويجية، اطلاع الوفد على المقومات السياحية للمنطقة السياحية بجربة وجرجيس ومدى ثرائها وتنوعها وجودة الخدمات السياحية المقدمة للحرفاء، وهو ما لمسه الوفد الذي أعرب عن اعجابه بنوعية الخدمات داخل الوحدات السياحية وجمالية المشاهد الطبيعية والمناخية وحسن الضيافة والاستقبال.
وامام طول المسافة بين الجزائر والاماكن السياحية بجربة وجرجيس، يبقى تفعيل الخطوط الجوية رافدا أساسيا لتنشيط السياحة نحو هذه الوجهة وخاصة منها سياحة المؤتمرات او السياحة الرياضية باعتبار اعتماد السياحة العائلية أساسا على النقل البري، وفق المشاركين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma