البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المنتخب الوطني للاواسط equipe national junior

تصفيات كأس إفريقيا-2019 (دون 20 عاما – ذهاب الدور الأول) – المنتخب التونسي يسعى في لقائه مع الجزائر الى تامين انطلاقة طيبة في التصفيات

سيتبارى المنتخب الوطني للاواسط ( دون 20 سنة) مع نظيره الجزائري غدا السبت (س 00ر18) بملعب 20 أوت (الجزائر) في اطار ذهاب الدور الاول من تصفيات كاس امم افريقيا للاواسط (النيجر 2019 ) . ويسعى ابناء المدرب محمود باشا الى تحقيق نتيجة ايجابية قبل خوض مباراة الاياب لحساب الدور الأول للتصفيات في تونس .
وتواصلت تحضيرات المنتخب التونسي للأواسط بالعاصمة الجزائرية في أجواء مريحة .وتدرب الفريق تحت اشراف محمود باشا بملعب الاخوة زيوي بحسين داي بداية ويجري اليوم الحصة التدريبية الأخيرة على ميدان ملعب المقابلة بملعب 20 أوت1955 بالجزائر العاصمة وفي نفس التوقيت الذي سيدور فيه اللقاء.
وشارك في رحلة الجزائر اللاعبون /رامي القابسي – مالك بعيو – نوالي غفران- فرج كرماني- هرابي صالح- حمزة يسري من النجم الساحلي وايوب علاقي- محمد علي بن رمضان- نعمان رحماني -عفيف الجبالي من الترجي الرياضي ومرتضى بن سعادة – أسامة بن مليحة- فراس الماكني من النادي الصفاقسي ورامز السميعي- حسام قاطفية والنادي الافريقي ومحمد أمين لكحل من نجم المتلوي وحكيم تقا من الاتحاد المنستيري وسند الخميسي من المستقبل الرياضي بالمرسى وسهيل القطاري من النادي الرياضي بحمام الأنف: سهيل القطاري اضافة الى لاعبين ينتمون الى اندية فرنسية وهم ابراهيم خليفة من راد ستار ومروان الميهوبي من نيم الفرنسي وعزالدين التواتي من سانت ايتيان الفرنسي
وشارك المنتخب الوطني للاواسط في سلسلة من التربصات وخاض مقابلات ودية مع نظيريه من قطر
(6-3) و موريتانيا (3-3).
ويعول المنتخب الوطني التونسي على حسن استعداد كل من محمد علي بن رمضان ويسري حمزة لكسب رهان التهديف في الجزائر.
ومن جهته اجرى المنتخب الجزائري للاواسط الذي يدربه الثنائي سليم سبع و حسين آشيو سلسلة من التربصات والمباريات الودية تحسبا لموعد يوم غد السبت. وفاز على منتخب النيجر في مناسبتين (2-0 و 6-1).
وسيدير المباراة طاقم تحكيم مغربي بقيادة عديل زواق, بمساعدة مواطنيه هشام علي عبو و يحيى نوالي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma