البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الكرملين بوتين روسيا

الكرملين:بوتين يخطط لتطوير علاقات روسيا مع دول العالم

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يخطط أثناء فترته الرئاسية الجديدة لتطوير العلاقات مع الكثير من بلدان العالم، بما فيها الولايات المتحدة وأوروبا.
وقال دميتري بيسكوف الناطق باسم الكرملين  » إن تركيز الرئيس بوتين على الشؤون الداخلية لن يؤدي إلى المزيد من عزل روسيا »..مضيفا « يريد الرئيس بوتين تصحيح العلاقات في المجالات التي من الممكن عمله فيها وتطوير العلاقات مع دول كثيرة، وخاصة مع شركائنا في أوروبا ومع الولايات المتحدة، ومواصلة هذه العملية ما دام شركاؤنا مستعدين لذلك ».
وأوضح بيسكوف ، في حديث مع قناة / روسيا اليوم/ ، » أن الهدف الرئيسي للسياسة الخارجية والعلاقات الدولية يكمن برأي بوتين في ضمان الأجواء المريحة لتنفيذ المهام الداخلية في البلاد ».
وأكد عدم رغبة موسكو في التورط في سباق التسلح.. مشيرا إلى تصريحات بوتين مؤخرا بأن روسيا لا تنوي أن تتورط في سباق التسلح، لأنه لا يتفق مع هدفه الرئيسي في تطوير الاقتصاد الوطني .
ولفت بيسكوف، النظر في الوقت نفسه، إلى زيادة علامات الحرب الباردة في العلاقات الدولية.. وقال « لسوء الحظ نشهد اليوم المزيد من عناصر الحرب البادرة في جدول أعمالنا ونواجه ذلك في العلاقات الدولية ».
وكان الرئيس بوتين قد فاز يوم الأحد الماضي بولاية رئاسية رابعة مدتها ست سنوات وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma