البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

mondial 2018

مونديال 2018: الفيفا يحذر من استمرار التأخير في أعمال البناء بملعب سامارا

حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الأربعاء من عدم اكتمال أعمال البناء في ملعب « سامارا » قبل استضافة مباريات كأس العالم في روسيا والتي تنطلق في 14 جوان المقبل.
وقبل أقل من ثلاثة أشهر على استضافة الملعب، الذي يسع 45 الف متفرج، مباراة بالمجموعة الخامسة بين كوستاريكا وصربيا لم يتم الانتهاء من تجهيز أرضية الملعب.
وواجهت أعمال البناء في ملعب « سامارا » وهو واحد من 12 ملعبا ستقام عليها مباريات بكأس العالم هذا العام، العديد من المشاكل في الأشهر الأخيرة ما وضع السلطات تحت ضغط شديد لتسليم ملعب جاهز لاستضافة الحدث.
وقال « كولن سميث » مدير المسابقات في « الفيفا » للصحفيين بمقر الملعب « خلال تنفيذ المشروع تحدثنا عن وجود تأخير ولا يزال التأخير مستمرا. هناك الكثير من التقدم والكثير من العمل المطلوب أيضا ».
وأضاف سميث أن « الدعم والالتزام الكامل » من السلطات الروسية والشركة المسؤولة عن المشروع كان ضروريا لإتمام التجهيزات بنهاية أفريل كما كان مخططا في البداية.
وتابع « كنا نتوقع تقدما أكبر في هذا الصدد لكن من المهم لنا إتمام التجهيزات في الموعد المحدد وبعدها يمكننا استخدام الملعب ».
وسيستضيف الملعب مباريات بدور المجموعات ومنها مواجهة بين روسيا صاحبة الضيافة وأوروغواي بجانب مباراة في دور 16 وأخرى بدور الثمانية.
وأقرت الشركة المسؤولة عن أعمال البناء في أوت الماضي بوجود تأخير 30 يوما عن الجدول المحدد.
وتستضيف روسيا النهائيات في 12 ملعبا داخل 11 مدينة منها موسكو وسان بطرسبرغ وكازان وسوتشي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma