البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

BALLON foot

صفاقس تحتضن لاول مرة تظاهرة « نيمار جونيور فايف » لكرة القدم ب 5 لاعبين

احتضن فضاء شاطئ القراقنة بصفاقس, اليوم الثلاثاء, اول تظاهرة رياضية سياحية دولية تقام في اكثر من 60 دولة في العالم وهي بطولة « نيمار جونيور 5″ وتتمثل في مسابقة في كرة القدم بخمسة لاعبين.
وتنظم هذه التظاهرة منظمة نيمار بالتعاون مع وكالة « ديكليك ماركتنيغ اوباراسيونال » المتخصصة في الترويج والاتصال والمندوبيتين الجهويتين للسياحة والرياضة بصفاقس.
وقد شارك في هذه المسابقة التي تعد بمثابة « تكويرة في الحومة » 48 فريقا من مختلف معتمديات صفاقس ليتم تتويج الفريق الفائز الذي سيمثل الجهة في الادوار النهائية التي ستجري يوم 31 مارس الجاري في تونس العاصمة للحصول على لقب البطولة الوطنية لمسابقة « نيمار ج فايف » والذهاب في جويلية القادم الى البرازيل لتمثيل تونس في هذه التظاهرة الدولية الكبرى.
وتهدف هذه الدورة التي تقام لاول مرة في تونس عبر بوابة صفاقس الى الترويج لجهة صفاقس كقبلة سياحية  » وفق ما افاد به « وات » المندوب الجهوي للسياحة توفيق القايد مشيرا الى ان  » مثل هذه التظاهرة ستقام يوم 22 مارس الجاري بسوسة ويومي 23 و24 بتونس العاصمة لتتويج الفرق الفائزة بالبطولة بكل جهة وخوض الدور النهائي يوم 31 مارس بتونس العاصمة لاختيار الفريق الذي سيمثل تونس في البرازيل.
وينشط مهاجم منتخب البرازيل « نيمار جونيور » في صفوف فريق باريس سان جرمان حاليا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma